لغة القالب

الجزء السابع : اعادة صياغة المحتوى وتهيئته 2021

اعادة صياغة المحتوى وتهيئته :

اعادة صياغة المحتوى وتهيئته



يعد تغيير الغرض من المحتوى طريقة رائعة لتوسيع نطاق تسويق المحتوى الخاص بك ... دون البدء من جديد في كل مرة تريد إنشاء شيء جديد.


(وهذا هو السبب في أن إعادة توجيه المحتوى هي اتجاه تسويق محتوى ساخن في الوقت الحالي.)


هكذا قال:


ارتفعت معايير الأشخاص بشأن المحتوى كثيرًا خلال السنوات القليلة الماضية.


مما يعني أنه لا يمكنك قراءة مقال في ميكروفون وتسميته يوميًا.


سيوضح لك هذا الفصل كيفية استخدام إعادة تهيئة المحتوى كجزء من استراتيجية المحتوى الخاصة بك في عام 2021.


تطابق المحتوى مع كل شكل

تختلف معايير المحتوى تمامًا عما كانت عليه قبل 2-3 سنوات.


في ذلك الوقت ، كان بإمكانك إعادة تدوير المحتوى من منشور مدونة واحد إلى عدة تنسيقات مختلفة.


وسيعمل.


اليوم ، أنت بحاجة إلى أخذ الأفكار والمفاهيم والأمثلة من المحتوى الأصلي الخاص بك ... وتكييفه بشكل مثالي مع التنسيق الجديد.


ماذا عن مثال؟


في العام الماضي قمت بتحميل هذا الفيديو على موقع يوتيوب.




كان هذا الفيديو مستندًا إلى حد كبير على هذا المنشور من مدونتي.



على الرغم من أن الفيديو الخاص بي استخدم الكثير من الاستراتيجيات من تلك المشاركة ، إلا أنه لم يكن نوعًا من الصفقات "نسخ ولصق"

على سبيل المثال ، أضفت قصة قصيرة يمكن الاعتماد عليها في بداية الفيديو (والتي تعمل بشكل جيد على YouTube).





كما أنني استخدمت فقط الاستراتيجيات التي اعتقدت أنها ستعمل بشكل أفضل مع تنسيق الفيديو.

وأعدت كتابة إستراتيجيات كاملة حتى أصبحت منطقية على الفيديو.


ونظرًا لإعادة توجيه محتوى الفيديو الخاص بي إلى YouTube ، فقد حقق أكثر من 40 ألف مشاهدة.


إعادة استخدام خطوات ونصائح محددة

لا تحتاج إلى إعادة استخدام جزء كامل من المحتوى حتى تعمل هذه الطريقة.

في الواقع ، يمكنك أخذ أحد أفضل الأقسام لديك من جزء موجود من المحتوى ... وإعادة استخدامه في مكان آخر.

على سبيل المثال ، أخذت دراسة الحالة الصغيرة المثيرة للاهتمام هذه من دليلي إلى التسويق عبر البريد الإلكتروني ...



... وأعادوا استخدام هذا النبأ (بأرقام محدثة) كمنشور على LinkedIn.












مايو 18, 2021

عدد المواضيع