الجزء السابع : اعادة صياغة المحتوى وتهيئته 2021
اعادة صياغة المحتوى وتهيئته :
يعد تغيير الغرض من المحتوى طريقة رائعة لتوسيع نطاق تسويق المحتوى الخاص بك ... دون البدء من جديد في كل مرة تريد إنشاء شيء جديد.
(وهذا هو السبب في أن إعادة توجيه المحتوى هي اتجاه تسويق محتوى ساخن في الوقت الحالي.)
هكذا قال:
ارتفعت معايير الأشخاص بشأن المحتوى كثيرًا خلال السنوات القليلة الماضية.
مما يعني أنه لا يمكنك قراءة مقال في ميكروفون وتسميته يوميًا.
سيوضح لك هذا الفصل كيفية استخدام إعادة تهيئة المحتوى كجزء من استراتيجية المحتوى الخاصة بك في عام 2021.
تطابق المحتوى مع كل شكل
تختلف معايير المحتوى تمامًا عما كانت عليه قبل 2-3 سنوات.
في ذلك الوقت ، كان بإمكانك إعادة تدوير المحتوى من منشور مدونة واحد إلى عدة تنسيقات مختلفة.
وسيعمل.
اليوم ، أنت بحاجة إلى أخذ الأفكار والمفاهيم والأمثلة من المحتوى الأصلي الخاص بك ... وتكييفه بشكل مثالي مع التنسيق الجديد.
ماذا عن مثال؟
في العام الماضي قمت بتحميل هذا الفيديو على موقع يوتيوب.