الجزء الثامن والأخير : عناصر استراتيجية التسويق بالمحتوى وأهم تكتيكاته لعام 2021
الجزء الثامن والأخير : عناصر استراتيجية التسويق بالمحتوى وأهم تكتيكاته لعام 2021 :
دعنا نختتم هذا الدليل بمجموعة من أساليب تسويق المحتوى الفائقة الفعالية لعام 2021.
إنشاء محتوى مصمم للروابط أو المشاركات الاجتماعية
هل من الممكن إنشاء جزء من المحتوى يحصل على مجموعة من الروابط الخلفية ومشاركات الوسائط الاجتماعية؟
نعم.
لكنها نادرة للغاية.
في الواقع ، عندما تعاونا مع BuzzSumo لتحليل 900 مليون مقال ، وجدنا أن العلاقة بين الروابط والمشاركات الاجتماعية كانت… صفرًا تقريبًا.
وهذا هو السبب في أنني أوصي بنشر المحتوى بهدف معين في الاعتبار: الروابط أو المشاركات.
(ليس كليهما.)
على سبيل المثال ، عندما نشرت هذا الدليل لكتابة الإعلانات ، كنت أهدف إلى المشاركات الاجتماعية أكثر من الروابط.
نظرًا لأن دليلي لا يحتوي على الكثير من البيانات أو الإستراتيجيات الأصلية ، فلا يوجد شيء للمدونين الآخرين للاستشهاد به أو الارتباط به.
ولكن نظرًا لأن دليلي وضع الكثير من حكمة كتابة الإعلانات في مكان واحد ، فقد تمت مشاركتها بجنون. في الواقع ، يحتوي هذا المنشور بالفعل على أكثر من 7000 مشاركة.
استخدم مواضيع تويتر
وجدت Buffer أن مواضيع Twitter تؤدي إلى المزيد من الانطباعات والمشاركة ... ولكن نقرات أقل.
لقد لاحظت نفس الشيء. تحصل سلاسل Twitter على تفاعل أكبر بكثير من التغريدات التقليدية.
في الواقع ، استخدمنا سلاسل Twitter لتنمية حساب Exploding Topics Twitter من صفر إلى 9،925 متابعًا في غضون عام تقريبًا.
إرسال رسائل البريد الإلكتروني للتوعية
سواء كنت تروّج للمحتوى أو تتواصل مع أحد المؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي ، فإن رسائل التواصل عبر البريد الإلكتروني الخاصة بك للعمل في عام 2021 ، يجب أن تكون مخصصة بشكل فائق.
ولا ، "Hey [Name]" لا تعتبر شخصية.
بدلاً من ذلك ، يجب أن تبدو رسائل البريد الإلكتروني للتواصل أكثر مثل هذا:
او مثل هذا:
(هذا لا يعني أنه لا يمكنك العمل من نص برمجي. ولكن هذا البرنامج النصي يحتاج إلى الكثير من الحقول التي يمكنك تخصيصها.)
وجد تحليل 12 مليون رسالة بريد إلكتروني للتواصل أجريناها مؤخرًا مع Pitchbox أن تخصيص رسائلك الإلكترونية يمكن أن يعزز الردود بنحو 1/3.
استخدم منشورات LinkedIn للترويج للمحتوى الخاص بك
على عكس Facebook ، فإن الوصول العضوي على LinkedIn مجنون في الوقت الحالي.
على سبيل المثال ، حصلت إحدى مشاركاتي الأخيرة على LinkedIn على 40642 مشاهدة.
بالنظر إلى أن لدي 35188 متابعًا فقط ، فإن هذا يمثل وصولًا طبيعيًا يصل إلى 115.4٪.
مجنون.
لكن هناك مشكلة:
لكي يصل المحتوى الخاص بك إلى نطاق واسع ، يجب أن يكون جذابًا للغاية.
لذلك ، إذا نشرت مشاركتك فقط مع رابط ، فمن المحتمل أن يتم دفنها بواسطة خوارزمية LinkedIn.
بدلاً من ذلك ، أوصي بهذه الصيغة المكونة من 4 خطوات لكتابة منشورات LinkedIn التي تصل إلى الأشخاص وترسلهم إلى أحدث منشوراتك.
إليك مثال من واقع الحياة.
روج للمحتوى الخاص بك من خلال الشراكات
تريد الحصول على المزيد من مقل العيون على المحتوى الخاص بك؟
جرب شراكة المحتوى.
شراكة المحتوى هي عندما تعمل أنت وشركة أخرى معًا على جزء واحد من المحتوى.
على سبيل المثال ، اشتركت مع Ahrefs لتحليل عوامل الترتيب في Google.
كان هذا مكسبًا لكلينا.
حصلت على وصول إلى مجموعة بيانات فريدة. وحصلت Ahrefs على آلاف الأشخاص الجدد.
أفضل جزء؟
لست بحاجة إلى أن يكون لديك جمهور حالي حتى يعمل هذا.
كان Kyle Byers قادرًا على الشراكة مع Kinsta و Mangools في استطلاع المدون هذا.
في ذلك الوقت ، كان كايل قد نشر 5 منشورات على مدونته. ولديها 47 مشتركًا في البريد الإلكتروني.
لذلك لا تحتاج إلى جمهور كبير للاستفادة من الشراكات.
طالما أنك على استعداد للعمل وتقديم قيمة لشريكك ، يمكن لهذه الإستراتيجية أن تنجح.
حان الآن دورك
هذا هو دليلي لتسويق المحتوى في عام 2021.
الآن أود أن أسمع ما لديك لتقوله:
ما هي الإستراتيجية التي ستجربها أولاً من هذا الدليل؟
هل تخطط لإنشاء المزيد من محتوى الفيديو؟
أو ربما ترغب في اختبار شراكات المحتوى.
في كلتا الحالتين ، اسمحوا لي أن أعرف من خلال ترك تعليق أدناه الآن.
المرجع
https://backlinko.com/
مايو 19, 2021