لغة القالب

الجزء السادس : أمثلة على التسويق بالمحتوى الملحمي أو المثير أو المزلزل

أمثلة على التسويق بالمحتوى الملحمي أو المثير أو المزلزل

أمثلة على التسويق بالمحتوى الملحمي أو المثير أو المزلزل


تم نشر المزيد من المحتوى الآن أكثر من أي وقت مضى.


مما يجعل من الصعب حقًا إبراز المحتوى الخاص بك.


في الواقع ، وفقًا لدراسة الصناعة هذه ، فإن 94٪ من المحتوى عبر الإنترنت لا يحتوي على روابط خارجية.


إذن: كيف يمكنك ملاحظة المحتوى الخاص بك في عام 2021؟

يشبه المحتوى الملحمي تمامًا كما يبدو: إنه محتوى هائل للغاية ومتعمق للغاية ومثير للإعجاب لدرجة أنه لا يسعه سوى جذب الانتباه.


وسأوضح لك في هذا الفصل كيفية استخدام هذا الأسلوب كجزء من حملات التسويق الرقمي الخاصة بك.


تصميم المحتوى ميزة تنافسية

يمكن أن يساعد التصميم حقًا في إبراز المحتوى الخاص بك.


على سبيل المثال ، نشرنا هذا الدليل منذ بضعة أشهر حول تحسين محركات البحث على الصفحة.




جلبت هذه المشاركة الفردية 34182 زائرًا في الأسبوع الأول من البريد الإلكتروني ووسائل التواصل الاجتماعي وتحسين محركات البحث.


بالتأكيد ، كان المحتوى جيدًا حقًا. لكن في رأيي ، كان أداء هذا الدليل جيدًا بسبب تصميمه الاحترافي.



بعبارة أخرى: إذا قمت بنشر نفس الدليل الذي قمت بنشره كمشاركة مدونة نصية ، فلن يكون ذلك جيدًا تقريبًا.

الجودة> الكمية

عندما يتعلق الأمر بتسويق المحتوى في عام 2021 ، فما هو الأهم:


كمية؟ أم الجودة؟


في رأيي ، الجواب هو: "الجودة". وهي ليست قريبة حتى.

ما لم يكن لديك فريق هائل من الكتاب ، فمن المستحيل إلى حد كبير إنشاء الكثير من المحتوى الملحمي.

الحقيقة هي أن Epic Content يستغرق وقتًا وطاقة وعدة جولات من التعديلات. من الصعب القياس.

على سبيل المثال ، تصل قناتي على YouTube إلى 228 ألف مشاهدة شهريًا ...




... من إجمالي 39 مقطع فيديو.



كيف يكون هذا ممكنا؟


ذلك لأنني أضع الدم والعرق والدموع في كل فيديو.

(وأنا لست وحدي: نحن نعمل مع فريق إنتاج ومحرر ومهندس صوت ورسام رسوم متحركة لإنشاء مقاطع فيديو تتميز باحترافية فائقة.)



ماذا عن مثال آخر؟


منذ حوالي عام أطلقنا The Content Marketing Hub.



كان هذا المشروع ضخمًا جدًا لدرجة أنه ليس لدي أي فكرة عن عدد الساعات التي أمضيتها أنا وفريقي في تنفيذه.

(توقفت عن العد عند 100 ساعة).

ولكنه كان يستحق ذلك تماما.

لم يكن أداء Content Marketing Hub جيدًا في اليوم الأول فحسب.







لكنها تواصل جلب الزوار المستهدفين كل شهر.



العمل مع خبراء المجال

في بعض النواحي ، هذا هو سر شرعية "المحتوى عالي الجودة".

إذن: ماذا يعني "العمل مع خبراء المجال"؟


حسنًا ، لنفترض أنك على وشك نشر مشاركة حول إنشاء شركة SaaS.

هناك طريقتان لكتابة هذا المحتوى:


الخيار (أ): استأجر موظفًا حرًا عشوائيًا لكتابة المقال.


الخيار ب: العمل مع رائد أعمال قام للتو بتوسيع شركته SaaS إلى 1000 عميل.


سوف يقوم المستقل المستقل بتجديد المحتوى الموجود بالفعل.

بالتأكيد ، قد يكون محتوى المستقل "جيدًا". لكنها ستفتقر إلى الجوهر الذي يمكنك الحصول عليه فقط من خبراء المجال.

يمكن لخبير المجال التحدث عن SaaS من خلال تجربته المباشرة: التفاصيل ، والأمثلة ، والإصدارات التجريبية ، والشكوك ، والشراكات ، واختبارات التسعير ... ومليون الأشياء الأخرى التي تحصل عليها فقط من القيام بشيء ما في الحياة الواقعية.

أعتقد أن هذا هو أحد الأسباب التي تجعل المحتوى في Backlinko له صدى لدى الناس.

أحاول التمسك بالموضوعات التي لدي خبرة مباشرة معها. على سبيل المثال ، لم أبدأ حقًا في الكتابة عن التسويق على YouTube حتى قضيت وقتًا في تطوير قناتي.



ولأن هذا المحتوى كان في الأساس أنا أوثق ما تعلمته ، فقد أحب الناس ذلك.




المرجع
http://backlinko.com


مايو 16, 2021

عدد المواضيع