لغة القالب

الجزء الثاني : Email Marketing ماهو وعلاقته في تحسين محركات البحث SEO

Email Marketing ماهو وعلاقته في تحسين محركات البحث SEO

Email Marketing ماهو وعلاقته في تحسين محركات البحث SEO



يعد التسويق عبر البريد الإلكتروني بمثابة مدرسة قديمة مثل النفخ في خراطيش NES.


لكنه لا يزال يمثل اتجاهًا مهمًا لتسويق المحتوى في عام 2021.


(في الواقع ، يعود البريد الإلكتروني بشكل كبير.)


وسأوضح لك في الفصل الثاني كيفية إنشاء قائمة بريدك الإلكتروني ، وكيفية الترويج للمحتوى الخاص بك من خلال النشرات الإخبارية عبر البريد الإلكتروني ، والمزيد.


استبدل موجز المدونة بصفحة رئيسية

إذا كنت تدير مدونة ، فمن المحتمل أن تبدو صفحتك الرئيسية كما يلي:





لن أقول إن هذا النهج "سيء".

لكنها بالتأكيد ليست محسّنة للتحويلات.

في الواقع ، كانت الصفحة الرئيسية لـ Backlinko عبارة عن خلاصة مدونة:





كان هذا رائعًا لمساعدة الأشخاص في العثور على أحدث محتوى لمدونتي. لكن معدل التحويل في تلك الصفحة كان سيئًا للغاية.

في الواقع ، فقط 10.22٪ من الأشخاص الذين زاروا تلك الصفحة سجلوا في قائمة البريد الإلكتروني الخاصة بي.




لذلك قررت إجراء اختبار A / B الذي وضع خلاصة مدونتي في مقابل صفحة رئيسية مصممة للتحويلات.




مما عزز معدل تحويل صفحتنا الرئيسية بنسبة 60.5٪.



جرب نموذج الرسالة الإخبارية البسيط هذا
ما هي أفضل طريقة لمشاركة المحتوى الجديد مع المشتركين في البريد الإلكتروني؟

هذا شيء قضيت سنوات في اختباره.

مرة أخرى في اليوم ، كنت أرسل رسائل بريد إلكتروني مطولة بيعت المحتوى الخاص بي حقًا.





لكن نسبة النقر إلى الظهور على تلك الرسائل الإلكترونية لم تكن بهذه الروعة.

لذلك قمت بقص الأجزاء الصغيرة تدريجياً.

وفي كل مرة قمت بحذف جزء كبير من محتوى رسالتي الإخبارية ، زادت النقرات.

إليك الصيغة الدقيقة التي أستخدمها اليوم:





وإليك مثال واقعي لهذه النشرة الإخبارية قيد التنفيذ:




حصلت تلك النشرة الإخبارية البسيطة على معدل فتح 38.2٪ ونسبة نقر إلى ظهور 8.5٪.






ليس سيئا.


ترقيات الموضوع
لا تزال ترقيات المحتوى طريقة رائعة لبناء قائمة بريدك الإلكتروني.

في الواقع ، ما زلنا نستخدمها هنا في Backlinko.



ولكن هناك مشكلة كبيرة تتعلق بترقيات المحتوى:


إنها ألم كبير في المؤخرة للحفاظ عليها!

في كل مرة تقوم فيها بإجراء تغيير على المحتوى الخاص بك ، تحتاج إلى تحديث ملف PDF الخاص بترقية المحتوى.

وبالنظر إلى أننا نجري أكثر من 500 تغيير وتحديث للمحتوى الخاص بنا كل عام ، فقد تبين أن هذه مشكلة كبيرة.

هذا حتى اكتشفت ترقيات الموضوع.

ترقيات الموضوع هي نسخة خفيفة من ترقية المحتوى التقليدية.

بدلاً من مورد خاص بتلك المشاركة ... أنت تقدم شيئًا خاصًا بهذا الموضوع.

على سبيل المثال ، خذ منشوري المدونة هذين من Backlinko.




ربما يريد شخص ما يقرأ عن البحث عن الكلمات الرئيسية نفس الشيء الذي يقرأه شخص ما عن أدوات تحسين محركات البحث (SEO): كيفية الحصول على تصنيفات أعلى في Google.

وهذا هو السبب في أننا نقدم نفس المورد (دليل لتحسين محركات البحث في عام 2021) لكل منهم.



وعلى الرغم من أن هذا المورد ليس مستهدفًا تمامًا مثل ترقية المحتوى ، إلا أنه لا يزال يتم تحويله بشكل جيد.



إرسال محتوى حصري
إذا كنت تريد أن يظل الأشخاص على قائمة بريدك الإلكتروني ، فلا يمكنك فقط إرسال روابط لهم إلى أحدث مشاركات المدونة وحلقات البودكاست.

في الواقع ، تريد أن تجعل حوالي 10٪ من محتوى رسالتك الإخبارية أشياء حصرية لا تنشرها على مدونتك.

على سبيل المثال ، أرسلت العام الماضي إستراتيجية تحسين محركات البحث الحصرية هذه إلى مشتركي البريد الإلكتروني لدينا:




لم يحصل هذا البريد الإلكتروني على معدل فتح مرتفع للغاية فحسب:





لكن مئات الأشخاص ردوا على هذا البريد الإلكتروني ليقولوا إنهم استمتعوا بالرسالة الإخبارية:





المرجع 
Backlinko
























مايو 07, 2021

عدد المواضيع