لغة القالب

الدليل النهائي لتحسين محركات البحث في عام 2021 - الجزء الأول

 الدليل النهائي لتحسين محركات البحث في عام 2021 - الجزء الأول :


الدليل النهائي لتحسين محركات البحث في عام 2021 - الجزء الأول


هذا هو الدليل النهائي لتحسين محرك البحث في عام 2021 - الجزء الأول .


واسمحوا لي أن أكون واضحًا بشأن شيء ما:


هذا ليس متوسط ​​تنبؤات "تحسين محركات البحث في عام 2021".


نعم ، سأغطي أهم اتجاهات تحسين محركات البحث هذا العام.


لكنك سترى أيضًا استراتيجيات جديدة تعمل بشكل جيد الآن.


لذلك إذا كنت تتطلع إلى تحسين مُحسنات محركات البحث في العام المقبل ، فستحب هذا الدليل المحدث.


حيوية الويب الأساسية :

وفقًا لـ Google ، ستصبح حيوية الويب الأساسية عاملاً تصنيفيًا في مايو 2021.


وفي هذا الفصل ، سأوضح لك بالضبط كيفية إعداد موقعك لتحديث Google القادم.


(بما في ذلك مثال من الحياة الواقعية عن كيفية تحسين نتائج Backlinko الأساسية على الويب بشكل كبير.)


هيا بنا نتعمق.


أساسيات الويب الأساسية: ما تحتاج إلى معرفته :

مؤشرات الويب الأساسية عبارة عن مجموعة من ثلاثة مقاييس محددة لتجربة صفحة الويب تعتبرها Google مهمة للغاية:

  • أكبر طلاء مضمون.
  • تأخير الإدخال الأول.
  • التحول في التخطيط التراكمي.





وفقًا لـ Google ، ستؤثر حيوية الويب الأساسية بشكل مباشر على التصنيف.





ومع ذلك ، فقد أشاروا أيضًا إلى أن العناصر الحيوية الأساسية للويب ليست عامل ترتيب أو فشل. بعبارة أخرى ، لا يزال بإمكانك الترتيب من خلال نتائج ضعيفة لمؤشرات الويب الحيوية الأساسية.





ومع ذلك ، لا يوجد سبب حقيقي لعدم تحسين مؤشرات الويب الأساسية لموقعك.


لذلك من المنطقي تخصيص بعض الوقت للعمل عليها.


إليك الطريقة.


كيفية تحسين النتائج الأساسية للويب الحيوية

للتوضيح:


تعتمد الخطوات الدقيقة التي تتخذها لتحسين أساسيات الويب الحيوية على موقعك.


على سبيل المثال ، الموقع الذي يتم تشغيله على Shopify سيكون مختلفًا مقارنة بالموقع الذي يعمل على WordPress.


ومع ذلك ، إليك العملية التي يمكنك استخدامها لمعرفة ما تحتاج إلى إصلاحه.


أولاً ، افتح Google Search Console وانقر على "Core Web Vitals".




بعد ذلك ، ألق نظرة على كيفية تكدس الصفحات على موقعك.




(أنا أتجاهل نتائج سطح المكتب بشكل أساسي. يعني فهرس Google للجوال أولاً أن نتائج الجوّال هي ما يهم حقًا).


تريد حقًا التركيز على "عناوين URL الضعيفة".




في رأيي ، ستعاقب Google عناوين URL الضعيفة أكثر من تعزيز عناوين URL الجيدة. لذا فأنت تريد إعطاء الأولوية لإخراج عناوين URL الخاصة بك من اللون الأحمر.


مرة أخرى ، تعتمد طريقة معالجة هذا الأمر كثيرًا على جوهر الويب الحيوي الذي تعاني منه.


على سبيل المثال ، حصلت مجموعة من صفحاتي على درجة CLS ضعيفة.




لذلك عملنا على تحسين استقرار الصفحات عند تحميلها.



كيف قمنا بتحسين حيوية الويب الأساسية لـ Backlinko

عندما أعلنت Google عن تحديث تجربة الصفحة القادمة ، أدركت أننا بحاجة إلى إجراء تغيير.


كما ترى ، كانت أوقات تحميل Backlinko بطيئة. بطيء جدا.




لم يكن بسبب قلة المحاولة. استخدمنا سمة WordPress خفيفة الوزن. صورنا مضغوطة. و اكثر.


لكن الحقيقة كانت: صفحات Backlinko كانت ضخمة. بعض منشوراتنا تحتوي على أكثر من 40 لقطة شاشة عالية الدقة. بالإضافة إلى المرئيات ومقاطع الفيديو المضمنة والصور المتحركة.


كان الأمر ، أن هذا لا يبدو أنه يضر بترتيبنا على الإطلاق. وهو أمر منطقي بالنظر إلى أن تحليل عوامل الترتيب لمحرك البحث الخاص بنا لم يجد أي ارتباط بين سرعة الصفحة والترتيب.




لكن هذا التحديث كان مختلفًا. لم تكن Google تبحث فقط في سرعة تحميل الصفحة. كانوا يحاولون قياس تجربة المستخدم بشكل مباشر.


بعبارة أخرى: هذه المرة لم يكونوا يعبثون.


لذلك بدأت العمل.


على وجه التحديد ، لقد وظفت وكالة لإصلاح كود Backlinko. يعمل الآن على Next.js.


لم تكن رخيصة. أو سهل.


ولكن في النهاية ، أدى ذلك إلى تحسين النتائج الأساسية للويب بشكل كبير.




وأوقات التحميل الإجمالية لدينا.





لحسن الحظ ، ربما لا تحتاج إلى إجراء إصلاح شامل لشفرة موقعك بالكامل. كان Backlinko نوعًا ما في وضع فريد. لهذا السبب كان علينا اتخاذ تدابير صارمة.


ولكن 9 مرات من أصل 10 ، يمكنك تحسين النتائج الأساسية للويب باستخدام النصائح التي أشرت إليها أعلاه.



المرجع :

https://backlinko.com/

فبراير 23, 2021

عدد المواضيع