لغة القالب

كيفية استخدام الاستطلاعات للاستفادة من المحادثات الشائعة (وبناء الروابط)

 كيفية استخدام الاستطلاعات للاستفادة من المحادثات الشائعة (وبناء الروابط) الباكلينكس :

كيفية استخدام الاستطلاعات للاستفادة من المحادثات الشائعة (وبناء الروابط) الباكلينكس



عندما تحاول إنشاء روابط عالية الجودة ، فإن إحدى أفضل الطرق للقيام بذلك هي إنشاء محتوى مثير للاهتمام واستدراج الكتّاب لتأمين تغطية إعلامية.


ولكن لكي تكون ناجحًا ، يجب أن يكون المحتوى الخاص بك ذا قيمة إخبارية.


يعد التوقيت من أكثر العناصر شيوعًا التي تستحق النشر ، مما يعني أن المعلومات إما جديدة تمامًا أو ذات صلة في الوقت الحالي.


لا تعمل معظم العلامات التجارية في غرف أخبار كاملة وليس لديها القدرة على تغطية الأخبار العاجلة ، ولكن لا تزال هناك طرق للمشاركة في المحادثات ذات الصلة والتي تستحق النشر - والاستطلاعات خيار رائع.


سأستعرض كيف يمكنك استخدام الاستطلاعات لإضافة قيمة إلى المحادثات ، واكتساب اهتمام الكتّاب في أهم المنشورات.


الخطوة 1: تحديد الاتجاهات

إن قول "الاتجاهات" هو أمر عام للغاية ، لأن الاتجاه يمكن أن يستمر لساعات أو أيام أو شهور أو حتى سنوات. من الواضح أنه كلما كان الاتجاه أقصر ، زادت صعوبة المساهمة في الوقت المناسب.


لغرض بناء الروابط ، أميل إلى تجاهل مؤشرات Google ، واتجاهات Twitter ، وغيرها من الاهتمامات المتغيرة بسرعة ، لأنك ستحتاج على الأقل إلى بضعة أيام لتكوين استبيان معًا ، وليس هناك ما يضمن أن الموضوع سيظل شائعًا بحلول الوقت الذي تنتهي فيه.


بدلاً من ذلك ، أبحث عن الاتجاهات التي تدوم في نطاق الأشهر ، لأنها تستوعب المحادثات طويلة المدى وتمنحك مساحة لاستكشاف زوايا ووجهات نظر جديدة دون سباق مع الزمن.


فيما يلي بعض الطرق لتحديد هذه الأنواع من الاتجاهات:


البحث بالكلمات الرئيسية: عندما يكون حجم الكلمات الرئيسية والموضوعات كبيرًا ، فهذا يعني أن هناك قدرًا كبيرًا من الاهتمام ؛ غالبًا ما تستخدم هذه الأدوات البيانات السابقة للإبلاغ عن تقديرات الحجم الخاصة بها ، لذلك من الآمن افتراض أن هذه الموضوعات لم تبدأ فقط في الاتجاه.


موضوعات متفجرة: الهدف من هذا الموقع هو مساعدة الأشخاص على تحديد الاتجاهات قبل بلوغ الذروة حتى يتمكنوا من المساهمة بينما تصبح المحادثة أكثر أهمية. تابع المواضيع المتعلقة بمجال عملك للحصول على أفكار.


BuzzSumo: عند استخدام هذه الأداة ، تحقق من Content Analyzer واكتب مكانك المناسب. لكن لا تنظر فقط إلى القصص التي حظيت بأكبر قدر من المشاركة - انظر ما إذا كانت هناك قصة أو نمط في أول صفحتين من النتائج. ربما هناك اتجاه أساسي هناك.


الانضمام إلى المجتمعات: تعرف على الموضوعات التي تتم مناقشتها حيث يتصل جمهورك بالآخرين. هل توجد مجموعات Facebook أو قنوات Slack / Discord أو محادثات Twitter أو أي شيء آخر تجري فيه هذه المحادثات؟ تأكد من الانتباه.


قصص الناشرين: حافظ على علامات التبويب على منشوراتك المستهدفة. عن ماذا ينشرون القصص؟ ما المشترك بين هذه القصص؟


على سبيل المثال ، دعنا نلقي نظرة على مشروع قمنا به لعملائنا Signs.com يسمى American Mask Mandates. كما تعلم ، كان COVID-19 "اتجاهًا" مؤسفًا للغاية تم دفعه إلينا ، ولأنه حدث مرة واحدة في العمر ، فقد ولّدت حداثته المخيفة الكثير من القصص الإخبارية. لكن يمكنك الذهاب إلى أبعد من ذلك - ما الأشياء الأخرى المتعلقة بـ COVID-19 التي تتجه؟


كنا نعلم أن النقاشات حول ارتداء الأقنعة كانت تظهر باستمرار في وسائل الإعلام ، ولكن كان من الصعب أن نحدد بالضبط أين يقف الجمهور العام بشأن هذه المسألة بعيدًا عن كل الضوضاء التي تثيرها تلك القصص المثيرة.


عندما حددنا هذا الاتجاه ، قررنا إجراء مسح على 1000 شخص للحصول على أفكارهم حول هذه المشكلة ، وقمنا بتأطير الجانب المناسب من حيث التوقيت والتوجه للقصة في مقدمة المشروع:





بمجرد أن تضع في اعتبارك بعض الاتجاهات مثل هذا ، يمكنك الانتقال إلى الجزء التالي من التفكير.

الخطوة الثانية: النظر في وجهات نظر جديدة

عندما يناقش الأشخاص موضوعات ليست نهائية (والتي تكون أحيانًا أكثر الموضوعات إثارة للاهتمام) ، فإنهم غالبًا ما يعتمدون على تجربتهم الخاصة لفهمها.


لهذا السبب ، هناك وجهات نظر لا يتم تمثيلها بشكل كامل في المحادثة ، وهذا هو المكان الذي يمكن أن يوفر فيه الاستطلاع الكثير من القيمة.


اسأل نفسك هذه الأسئلة لتحديد وجهات النظر الخفية التي يمكنك الاستفادة منها:


ما رأي الجمهور العام حول هذا الموضوع بشكل عام؟ (متابعة: هل الناس خائفون / غير راغبين في مشاركة آرائهم علنًا؟)


ما هو الشعور حول بعض النقاط التي تم تناولها في هذه المحادثة؟



هل كل المجموعات ممثلة هنا؟

في هذه المرحلة ، يجب أن يكون لديك عصف ذهني قوي يدور حول 1) من يجب عليك مسحه و 2) ما الذي يمكن أن تسأله عن رؤى جديدة.


بالنسبة لمثال Signs.com ، علمنا أن هذا موضوع مثير للجدل ، وأردنا أن نفهم مدى تطرف الآراء في عامة الناس (بدلاً من القلة الأعلى صوتًا). لكننا حرصنا أيضًا على الحصول على عينة من الأشخاص من مختلف الأحزاب السياسية للحصول على تفاصيل ديموغرافية ثاقبة (المزيد حول ذلك لاحقًا).


فيما يلي مثال على أحد الأصول التي أنشأناها:




على الرغم من كل الجدل ، كشف استطلاعنا أن الغالبية العظمى من الناس قالوا إنه يجب ارتداء الأقنعة في الأماكن العامة. وبينما كان من المرجح أن يعتقد جيل طفرة المواليد أن الأقنعة غير ضرورية ، إلا أن حوالي 5٪ فقط من جيل طفرة المواليد الذين شملهم الاستطلاع هم الذين شعروا بهذه الطريقة.


من خلال اتخاذ هذا المنظور ، تمكنا من الاقتراب من الحقيقة حول التصورات عن موضوع شائع. وكانت وسائل الإعلام مهتمة: لقد حصلنا على تغطية لهذا المشروع في Washington Examiner و MarketWatch و MSN والمزيد.


إذن كيف يمكنك صياغة استبيان بنتائج مماثلة؟


الخطوة 3: صياغة الاستبيان

يمكن أن يكون دليل بناء الاستطلاع منشورًا منفصلاً تمامًا ، لذلك لن أخوض في هذا الأمر خطوة بخطوة. ومع ذلك ، سأقدم بعض أفضل الممارسات حول كيفية الحصول على أفضل الوجبات السريعة من استطلاعك - مع التخلص من مصادر التحيز.


أولاً ، ستحتاج إلى إعداد قائمة بالأسئلة المحتملة لطرحها. هناك طريقة رائعة لإثارة الأفكار هنا وهي التفكير في الشكل الذي تريد أن تبدو عليه النتائج النهائية (والتي ستتغير بالطبع بناءً على البيانات).


تخيل كيف ستقرأ الوجبات الجاهزة أو عنوان المقالة النهائي. إذا استخدمنا مشروع Signs.com كمثال ، فإن النظرية التي لدينا هي أننا (الجمهور) لسنا في الواقع في حالة تضارب كما كنا نعتقد. من هناك ، تخيلنا ما يمكن أن يكون العنوان الرئيسي (الذي ظهر بالفعل في MarketWatch) نتيجة لأسئلة الاستطلاع:



تكمن فائدة القيام بذلك في مساعدتك على تصور ما إذا كانت النتائج المحتملة لاستطلاعك ستكون جديرة بالنشر بالفعل أو مثيرة للاهتمام بدرجة كافية لنشرها. كما يساعدك أيضًا في صياغة أسئلتك بطريقة للحصول على تنسيق الإجابات التي تبحث عنها.


على سبيل المثال ، العنوان الرئيسي في Washington Examiner و MSN هو: "إجماع جديد على استخدام القناع وغرامة 225 دولارًا للرفض." عندما تكون قادرًا على تخيل عنوان محتمل مثل هذا ، والذي يستشهد بالمقدار الذي يقوله الجمهور أنه يجب تغريم الناس لخرقهم قواعد القناع ، فأنت تعلم أن تطرح سؤالاً حول ذلك بطريقة معينة. إذا كنت قد طلبت نطاقات بدلاً من تقديم ملء الفراغات ، على سبيل المثال ، فقد يعني ذلك عنوانًا أكثر فاعلية.


ومع ذلك ، يجب أن تكون حريصًا على عدم إدخال فرضياتك في الاستطلاع في شكل تحيز.


يمكن للطريقة التي تصوغ بها الأسئلة أن تؤثر بالتأكيد على النتائج التي تحصل عليها وتجعلها أكثر ذاتية بشكل ملحوظ إذا لم تكن حريصًا. ضع في اعتبارك ما يلي:


هل موازينك منحازة؟ هل تسأل ، "ما مدى إزعاج هذا؟" بدلاً من شيء مثل "هل تجد هذا مقبولاً أم غير مقبول؟". يؤدي تقديم كلا جانبي المقياس إلى طرح سؤال أقل تحيزًا.


هل كل الخيارات المحتملة معروضة؟ إذا أجبرت شخصًا ما على اختيار الإجابات التي تقدمها ، فيمكنك أن تدفعهم إلى اختيار شيء لا يريدون في الواقع اختياره. قم دائمًا بتضمين خيار "غير ذلك" بالإضافة إلى خيار "لا شيء" أو "غير قابل للتطبيق".


هل يستغل سؤالك تحيز الرغبة الاجتماعية ، حيث يشعر الناس أنهم بحاجة للإجابة على سؤالك بطريقة مقبولة اجتماعيًا؟ على سبيل المثال ، قد لا يرغب شخص ما في الاعتراف بعدد المشروبات التي يتناولها في الأسبوع إذا كان يشرب الخمر بكثرة. (ربما يمكنك المضي قدمًا إذا قمت بصياغة الأشياء بطريقة غير قضائية ، وطلب من المستجيبين إجابات صادقة ، وذكرهم بأن مدخلاتهم مجهولة).


في بعض الأحيان يكون من الأفضل أن تطلب فقط ملء الفراغات. انظر إلى هذه الرؤية التي حصلنا عليها من سؤال المستجيبين إلى أي مدى يعتقدون أنه يجب تغريم الناس لعدم اتباع لوائح القناع:



بينما يمكن أن تساعدك النطاقات في بعض الأحيان في الحصول على إحصاءات تبحث عنها ، فإن خيارات ملء الفراغات تساعدك في رؤية المزيد من الإحصاءات المحددة. هنا ، يمكنك أن ترى أن المستجيبين الديمقراطيين يرغبون في الحصول على غرامة أعلى ، وهي نتيجة ربما تكون قد ضاعت إذا تم تنفيذها باستخدام نطاقات.


أخيرًا ، تأكد من طرح أسئلة سكانية شاملة (ثم قسّم نتائجك لاحقًا حسب المعلومات السكانية). قد يؤدي القيام بذلك إلى الكشف عن اتجاهات ربما لم تكتشفها بطريقة أخرى ، مثل قلق جيل الألفية بشأن شيء لا يشعر به جيل طفرة المواليد ، أو أن لدى النساء رأيًا مختلفًا عن رأي الرجال في قضية ما. هذه طريقة جيدة لتوضيح رأي المجموعات التي قد لا تكون ممثلة بشكل جيد في المحادثة.


عندما قمنا بتقسيم الأمور حسب الأجيال والانتماء السياسي ، رأينا أنه في حين كانت هناك بعض الاختلافات ، لم تكن الدراماتيكية تقريبًا كما قد يفترض البعض. هذه رؤية مهمة كنا سنفتقدها لولا ذلك.


الخطوة 4: الترويج للنتائج

تتمثل استراتيجيتنا عند إجراء الاستطلاعات في إجراء جميع التحليلات وإنشاء صور مثل تلك التي عرضتها سابقًا في المقالة. يجب أن تصور الصور البيانات في رسوم بيانية مباشرة ، ويجب أن تبرز الوجبات السريعة الأجزاء الرئيسية من تقريرك. نقوم ببناء كتابة مصاحبة حول هذه الأفكار ، ثم نعرض كل شيء على الكتاب.


تذكر تلك النصيحة حول تخيل العناوين؟ سيكون هذا مفيدًا هنا أيضًا. الآن بعد أن حصلت على البيانات النهائية ، اسأل نفسك: ما هي أكثر المعلومات إثارة للدهشة أو التأثير التي يمكنك الحصول عليها من النتائج؟


ضع هذا في الاعتبار عند كتابة رسالة البريد الإلكتروني الخاصة بك ، وقم بتضمين الحقائق المهمة الرئيسية في عرضك. بشكل أساسي ، لا تريد أن يخمن الكتّاب سبب اهتمامهم بمسحك.


ربما يمكنك حتى الإشارة إلى الاتجاه الذي تشير إليه والوقت الذي غطى فيه هذا الكاتب أو المنشور الاتجاه بطريقة مختلفة. كيف يكمل استطلاعك تلك القصة؟


استنتاج

تتيح لك الاستطلاعات الوصول إلى ثروة من الرأي العام. عندما تقرأ محتوى ، ضع في اعتبارك ما تتساءل عنه. هل يمكنك تأكيد أو رفض الافتراضات التي تضعها من خلال بدء استطلاع؟ كيف يمكن أن يضيف التنصت على وجهات نظر الآخرين المزيد من السياق والقيمة للمحادثة؟


لا تؤدي مشاركة نتائج الاستطلاع إلى تنشيط المحادثة وإعطائها مزيدًا من العمق فحسب - بل يمكن أن تظهر اهتمامك بالموضوع وعلى استعداد للقيام بالعمل للمساهمة بطريقة هادفة. وإذا قمت بإنشاء المحتوى واستخدمت استراتيجية وسائط مكتسبة لنشره ، يمكنك الحصول على الفوائد المزدوجة لبناء الروابط وسلطة العلامة التجارية في وقت واحد.










يونيو 15, 2021

عدد المواضيع