الجزء الأول : صناعة محتوى فيديو المتوافق مع محركات البحث SEO
صناعة محتوى فيديو المتوافق مع محركات البحث SEO :
هل الفيديو حقًا هو "مستقبل تسويق المحتوى"؟
نعم!
في الواقع ، ارتفع عدد الشركات التي تستخدم الفيديو كجزء من تسويقها بنسبة 38٪ منذ عام 2017.
ويقول 72٪ من المستهلكين إنهم الآن "يفضلون مقاطع الفيديو" على المحتوى النصي.
لذلك إذا كنت ترغب في البدء في التسويق عبر الفيديو - أو مضاعفة ما تفعله بالفعل - فهذا الفصل يناسبك.
سأقدم لك في هذا الفصل بعض النصائح والخلاصات التي تعلمتها من إنتاج مئات الساعات من محتوى الفيديو.
قم بإبراز مقدمات الفيديو الخاصة بك
لا يهم إذا كنت تنشئ مقطع فيديو على YouTube أو LinkedIn أو Twitter ...
عندما يتعلق الأمر بإنشاء فيديو رائع ، فإن المقدمة الخاصة بك ضخمة.
وهناك دليل يدعم ذلك:
اكتشفت بيانات YouTube الداخلية أن أول 15 ثانية قوية يمكن أن "تحافظ على مشاهدة المشاهدين".
مما يعني أنك تريد تجنب بدء تشغيل مقاطع الفيديو الخاصة بك بشعار متحرك خيالي.
أو قضاء 30 ثانية في شرح سبب أهمية موضوع الفيديو الخاص بك.
التركيز على يوتيوب
منشورات الفيديو على Facebook شيء. وكذلك Instagram Reels.
ولكن إذا كنت ترغب في الحصول على أكبر عدد من مقل العيون على محتوى الفيديو الخاص بك ، فأنت بالتأكيد تريد التركيز على YouTube.
لماذا ا؟
أولاً وقبل كل شيء ، YouTube أكثر شهرة من Facebook و Instagram ... أو أي موقع ويب آخر على هذا الكوكب إلى جانب Google.