لغة القالب

كيفية معايرة صوت علامتك التجارية لصالح تحسين محركات البحث

 كيفية معايرة صوت علامتك التجارية لصالح تحسين محركات البحث :


كيفية معايرة صوت علامتك التجارية لصالح تحسين محركات البحث


إنه عالم تنافسي هناك. الجميع يبحث عن قطعة من الكعكة ، وفي هذه الأوقات المضطربة ، تحتاج الشركات إلى العمل بجدية أكبر من أي وقت مضى لتبرز من بين القطيع.

تتمثل إحدى أفضل الطرق لتحقيق ذلك في تطوير صوت فريد للعلامة التجارية لشركتك - صوت يجذب العملاء ويلاحظ عبر مُحسنات محركات البحث.

ما هو بالضبط "صوت العلامة التجارية"؟ إنها ببساطة الطريقة التي تعبر بها مؤسستك عن رسالتها من حيث الأسلوب والنبرة. يجب أن يُظهر صوتك قيمك الأساسية وأن يجذب العملاء المستهدفين.

من الضروري أن يكون هذا الصوت متسقًا عبر جميع جوانب اتصالاتك ، من المدونات إلى الإعلانات إلى اللافتات. إذا لم يكن المحتوى الخاص بك مرتبطًا بالعلامة التجارية ، فلن يربط جمهورك بين أحدث منتج أو خدمة تقدمها وتلك التي استمتعوا بها من قبل ، وسيختفي عامل الولاء الحاسم.

ستعرض لك هذه المقالة بعض الحيل للمساعدة في تطوير صوت فريد ، وتنظيم المحتوى الخاص بك ، وتحويل خوارزميات Google لصالحك في نفس الوقت.


التحميل: اكتمل تحميل 2230272 من 3132716 بايت.




تطوير صوت علامتك التجارية

هذا ليس بالسهولة التي قد تتصورها. يجب أن يعكس صوت علامتك التجارية شخصيتك كشركة ، والتأكد من أنها "تتحدث" إلى العملاء المحتملين على المستوى المناسب ، سواء كانوا على دراية بعلامتك التجارية أو وجدواك للتو في بحث Google.

هذا يعني التعرف على عملائك حقًا - اكتشف ما يحتاجون إليه وكيف يريدون تقديمه لهم. ضع في اعتبارك التركيبة السكانية: العمر والجنس والمهنة والوضع المالي ونمط الحياة. من المفيد أيضًا إجراء تحليل للمنافسين للشركات في صناعة مماثلة ومعرفة كيفية عمل صوت علامتهم التجارية لهم.

عندما تعرف من تتحدث إليه ، يمكنك تخصيص صوت علامتك التجارية للأشخاص الذين (نأمل) سيستمعون إليها ، واستهدافهم من خلال تقنيات تحسين محركات البحث الذكية.

على سبيل المثال ، إذا كنت تستهدف جمهورًا من الشباب ، فيمكنك استخدام أسلوب دردشة ودود مع عدد قليل من الرموز التعبيرية. إذا كان المحتوى الخاص بك يستهدف محترفين كبار السن ، فمن الأفضل على الأرجح أن تجعل الأمور أكثر رسمية.

يجب أن يكون المحتوى دائمًا مفيدًا ومفيدًا. يمكنك استخدام المصطلحات إذا كان جمهورك على دراية بموضوع ما ، ولكن غالبًا ما تكون اللغة البسيطة هي الأفضل لشرح شيء تقني. تأكد من دعمك لها دائمًا بمصادر جديرة بالثقة.

إن مفتاح إنشاء محتوى جذاب يحصل على أعلى التصنيفات في محركات البحث هو إدخال بعض السمات. يحب بعض المسوقين دفع الحدود بأفكار غريبة وروح الدعابة غير الموقرة ، ولكن فقط إذا كان ذلك مناسبًا للجمهور والعلامة التجارية. ضع في اعتبارك إنشاء "دليل نمط" للنبرة والصوت ليستخدمه كل فرد في مؤسستك ، مما يضمن الاتساق عبر كل المحتوى.

تحسين صوت علامتك التجارية

إذاً ، لقد طورت صوت علامتك التجارية الفريد ، والآن كيف تجعل الناس يسمعونه؟ حسنًا ، أنت بحاجة إلى تحسين المحتوى الخاص بك لالتقاط أكبر عدد من الزيارات من محركات البحث.

الحيلة هنا هي الاستجابة لاتجاهات الكلمات الرئيسية دون المساس بصوت علامتك التجارية. سيحتاج فريق تحسين محركات البحث والتسويق لديك إلى العمل معًا على هذا الأمر. تحسين محركات البحث سيعزز أداء موقع الويب الخاص بك على محركات البحث من أجل الوصول إلى المراكز العليا على Google. معظم الناس لا يقرؤون بعد أول SERP ، لذا فإن الدخول في المراكز العشرة الأولى أمر بالغ الأهمية لنجاح شركتك.

سنعرض لك بعض النصائح حول كيفية الوصول إلى هناك عن طريق تحسين بنية المحتوى وعلامات العنوان ونسخة الوصف التعريفي.


# 1 تحديد كلماتك الرئيسية

عادةً ما يكون من السهل جدًا تحديد كلماتك الرئيسية: ستتضمن اسم علامتك التجارية وهويتها والأشياء التي تبيعها أو توفرها. الكلمات الرئيسية هي الواصفات الرئيسية لعلامتك التجارية و USP الخاص بها - والخطافات التي ستجذب العملاء المستهدفين. ولكن إذا لم تكن متأكدًا من كيفية اختيار كلمة رئيسية أساسية ، فيمكنك استخدام أداة عبر الإنترنت مثل مستكشف الكلمات الرئيسية في Moz Pro.

يعد البحث عن الكلمات الرئيسية جزءًا مهمًا من إستراتيجية تحسين محركات البحث الخاصة بك - حدد الكلمات والعبارات الشائعة التي يبحث عنها الأشخاص ، وقم ببناء المحتوى الخاص بك حول هذه الموضوعات مع الحفاظ على رسالتك على العلامة التجارية.

# 2 أنشئ علامات عنوان جذابة

علامة العنوان هي عنصر HTML يحدد عنوان صفحة الويب (يجب عدم الخلط بينه وبين علامة H1 ، وهو "العنوان" المعروض على الصفحة الفعلية). وتتمثل مهمتها الرئيسية في إخبار الزائرين بما سيجدونه إذا قاموا بزيارة صفحة الويب هذه.

علامة العنوان هي أول شيء يراه الزائر المحتمل عندما يظهر موقعك في البحث عبر الإنترنت ، لذا فهذه هي فرصتك لترك انطباع أول رائع! إنك تهدف إلى إغراء الباحث للنقر للوصول إلى المحتوى الجذاب في مشاركتك.

من الناحية المثالية ، يجب أن تكون علامة العنوان:

تضمين الكلمة الأساسية الخاصة بك.

استخدم الكلمة الأساسية عند البداية أو بالقرب منها.

التزم بما يتراوح بين 50 إلى 60 حرفًا (أو قد يقوم محرك البحث باقتطاعها!).


إذا كنت بالفعل شركة معروفة جيدًا ، فتأكد من تضمين اسم علامتك التجارية في علامة العنوان. دائمًا ما تكون منشورات القائمة شائعة ، لذا فإن استخدام الأرقام في العلامة يعد أمرًا مغريًا. على سبيل المثال ، إذا كنت تكتب عن بديل لـ Zoom ، فيمكن أن يكون عنوانك "8 بدائل Zoom قوية لمؤتمرات الفيديو".

لا يرغب الأشخاص في قراءة المعلومات القديمة ، لذا أضف تاريخًا إلى علامتك - أو على الأقل ذكر تاريخ آخر تحديث لها. لكنهم يحبون المقالات الشاملة والموثوقة. فكر في "الدليل النهائي / الكامل لـ ...".

تأكد من أن جميع علامات العنوان فريدة لتجنب الالتباس ، وتأكد من أن كل صفحة على موقع الويب الخاص بك لها علامة العنوان الخاصة بها. أخيرًا ، اعلم أن Google قد تعيد كتابة علامات العنوان الخاصة بك إذا كانت لا تعتقد أنها جاهزة للخدش!

نصيحة: اختبر علاماتك. سيساعدك اختبار A / B وقياس حركة المرور الناتجة عن الكلمات الرئيسية الجديدة على معرفة ما تفعله بشكل صحيح أو خاطئ.



# 3 اكتب وصفًا تعريفيًا جذابًا

الوصف التعريفي هو كتلة النص أو "المقتطف" الذي يظهر أسفل علامة العنوان في نتائج البحث. هذا هو المكان الذي لديك فيه مساحة أكبر قليلاً (150 إلى 160 حرفًا) لوصف وتلخيص محتويات صفحتك - وتشجيع القارئ على النقر فوق منشورك.

الكلمات الرئيسية مهمة هنا ، حيث أن محركات البحث ستبرز هذه الكلمات في SERP. ولكن يمكنك أيضًا تحسين الأوصاف التعريفية لتعكس صوت علامتك التجارية وتجذب الزوار.

كلما زادت دعوة النسخة ، زاد تحفيز الأشخاص للنقر عليها ، وبالتالي زيادة تصنيف SERP بمرور الوقت. يمكنك إعداد أوصاف التعريف الخاصة بك لتضمين شعارك أو صورة أو مراجعة - كل الأشياء التي ستلفت انتباه القارئ.

نصيحة: إذا لم تكتب وصفًا تعريفيًا ، فمن المحتمل أن يقوم محرك البحث بإنشاء وصف لك - وقد لا يكون هذا هو ما تريد قوله!

# 4 استخدم العنوان كخطاف

رائع ، لقد نجحت في جذب الزائر للنقر للوصول إلى موقعك. الآن عليك فقط الحفاظ على تفاعلهم ، حيث تعد الصفحات المقصودة المحسّنة للغاية ضرورية لزيادة التحويلات.

القارئ مهتم بالفعل بمؤسستك ، لذا اسحبها بشكل أكبر باستخدام عنوان ملفت للانتباه. إنها لفكرة جيدة أن تقوم بتضمين شكل مختلف لكلمتك الرئيسية ، ولكن يمكنك إضافة صياغة أخرى لجعل القارئ حريصًا على معرفة المزيد.

سيجري معظم الأشخاص مسحًا سريعًا للمقالة قبل أن يقرروا قراءة كل شيء أم لا. سيؤكد استخدام H2s و H3s الجذابين مع أشكال مختلفة من الكلمة الرئيسية الأساسية أن هذه هي المقالة التي كانوا يبحثون عنها - بالإضافة إلى تقسيم النص وتسهيل قراءته.

# 5 دع صوت علامتك التجارية يغني

نسخة المقالة الرئيسية هي المكان الذي يأتي فيه صوت علامتك التجارية حقًا. يمكن أن تجعل النسخة الرائعة علامتك التجارية لا تُنسى ، لذا أضف الكثير من السمات لإبقاء القارئ مستمتعًا وكذلك على اطلاع.

انشر بعض الكلمات الرئيسية في جميع أنحاء النسخة ، ولكن لا داعي للظهور في الصياغة الدقيقة إذا كانت غير صحيحة نحويًا. من الأهمية بمكان تلبية هدف البحث والإجابة عن الأسئلة التي أدت بالزائر إلى باب منزلك.

يعد اختيار الموضوع المناسب للكتابة عنه جانبًا مهمًا في التواصل مع علامتك التجارية. يجب أن تستجيب لاحتياجات عملائك المستهدفين وكذلك تتناسب مع إستراتيجيتك التسويقية. يستمتع الأشخاص بقراءة المحتوى العملي والقابل للتنفيذ والذي سيضيف قيمة إلى حياتهم. إذا تمكنت من جذب العملاء المناسبين ، فيمكنك مساعدتهم في بناء علاقة طويلة الأمد مع شركتك.

# 6 كن صورة مثالية

الصور مهمة تقريبًا مثل الكلمات عندما يتعلق الأمر بالترويج لعلامتك التجارية. تحصل المشاركات التي تحتوي على صور على مشاهدات أكثر بنسبة 94٪ ، لذلك من الضروري تقديم محتوى مرئي جذاب.

تعمل الصور على تحسين تجربة المستخدم من خلال جعل المحتوى الخاص بك أكثر جاذبية ولا يُنسى ، وتوفير استراحة من النص الأساسي. يمكنك أيضًا استخدام الرسومات لشرح الأفكار المعقدة بطريقة مرئية.

سيمنحك المحتوى المصور دفعة كبيرة لتحسين محركات البحث عن طريق زيادة الوقت الذي يقضيه الأشخاص على موقعك ، والتأكد من ظهورك أيضًا في نتائج البحث عن الصور.

لاتساق العلامة التجارية ، تأكد من ظهور ألوان شركتك وشعار الشركة عبر جميع القنوات. إذا كانت هذه العناصر تساعد في إظهار شخصية علامتك التجارية ، فهذا أفضل بكثير.

# 7 ابحث عن مؤثر جيد

تعد الشراكة مع المؤثرين في المجال طريقة جيدة لجذب المزيد من الزيارات إلى موقعك ، حيث سيتم تشجيع متابعيهم على التواصل معك. من الأفضل بناء روابط مع المؤثرين الذين يتطابقون مع صوت علامتك التجارية وقيمها ، لجعل هذه الروابط أكثر وضوحًا.

حتى إذا لم تصل إلى حد إقامة شراكة ، فلا يزال بإمكانك الحصول على الإلهام من المؤثرين من خلال متابعة المحتوى الخاص بهم والاشتراك فيه. تذكر أنك لا تتطلع إلى نسخ أسلوب شخص آخر - فقط تعلم من الأشخاص الذين يقومون بذلك بشكل جيد.

التحميل: اكتمل تحميل 371712 من 4227502 بايت.




يتطلع إلى المستقبل

بمجرد معايرة صوت علامتك التجارية من أجل تحسين محركات البحث ويحصد نشاطك التجاري المكافآت ، لا تتوقف عند هذا الحد! هناك عدد قليل من الاستراتيجيات التي يجب مراعاتها في حملات المحتوى المستقبلية.

مراقبة وسائل التواصل الاجتماعي

مع استمرار تزايد شعبية وسائل التواصل الاجتماعي ، من المفيد مراقبة قنوات الشركات الأخرى وتحديد منشورات الشبكات الاجتماعية التي تحصل على أفضل تفاعل. يمكنك بعد ذلك استخدام هذه الأفكار لتنظيم العلامات والأوصاف لصفحاتك الخاصة ، لزيادة فرص حركة المرور.

استعد للبحث الصوتي

يجب عليك أيضًا التأكد من تحسين مؤسستك للبحث الصوتي ، والذي من المقرر أن ينطلق خلال السنوات القليلة المقبلة. بفضل "المساعدين الرقميين" مثل Alexa و Siri و Cortana ، يجري العملاء المحتملون عمليات بحث بطريقة مختلفة.

نظرًا لأن الأشخاص يميلون إلى استخدام أسئلة كاملة في البحث الصوتي (بدلاً من كتابة بضع كلمات في Google) ، فإن خوارزميات محرك البحث ستركز على تحليل الهدف العام بدلاً من الكلمات الرئيسية الدقيقة. هذا يعني أن الكلمات الرئيسية طويلة الذيل ستصبح قياسية لجميع تصنيفات البحث.

فكر عالميا

إذا كانت شركتك تريد جذب عملاء دوليين ، فعليك التفكير في استراتيجية تسويق متعددة اللغات. سيساعد ذلك صوت علامتك التجارية في جذب الناس في جميع أنحاء العالم من خلال إتاحة الوصول إلى المحتوى الخاص بك عبر لغات وثقافات مختلفة.

تحسين محركات البحث هو المفتاح لإسماع صوت علامتك التجارية
يُعد صوت علامتك التجارية أحد أهم أصولك عندما يتعلق الأمر بجذب العملاء المحتملين في عالم شديد التنافسية.

إذا بذلت جهدًا لفهم هؤلاء العملاء واحتياجاتهم ، فستتمكن من التحدث بلغتهم وإيجاد أفضل الطرق لإغرائهم. عندما يشتري الأشخاص القيم التي يوضحها صوت العلامة التجارية المتسق ، سيتم تحويل الزوار إلى أتباع مخلصين.

قم بتحسين علامات العنوان والأوصاف التعريفية ومحتوى الويب بنجاح ، وسترى زيادة في حركة مرور الموقع - مما يساعدك على رفع تصنيفات SERP المهمة للغاية.










يونيو 06, 2021

عدد المواضيع