لغة القالب

كتاب التسويق بالمحتوى - تسويق المحتوى في عام 2021

كتاب التسويق بالمحتوى -  تسويق المحتوى في عام 2021:


كتاب التسويق بالمحتوى -  تسويق المحتوى في عام 2021:



الدليل النهائي

هذا هو دليلي الكامل لتسويق المحتوى في عام 2021.


ستتعلم في هذا الدليل الجديد كليًا:


كيفية الترويج للمحتوى الخاص بك

تنسيقات المحتوى التي تعمل الآن

أهم اتجاهات تسويق المحتوى في عام 2021

استراتيجيات جديدة لإنشاء المحتوى

الكثير من النصائح والاستراتيجيات والتقنيات المتقدمة

لذلك إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من الزيارات من المحتوى الخاص بك هذا العام ، فسوف تحب دليل اليوم.


هيا بنا نبدأ.


محتويات

أساسيات خارج الصفحة سيو


الفصل 1

مضاعفة محتوى الفيديو


أساسيات خارج الصفحة سيو


الفصل 2

يقوم البريد الإلكتروني بالعودة


أساسيات خارج الصفحة سيو


الفصل 3

توسيع نطاق تسويق المحتوى الخاص بك


أساسيات خارج الصفحة سيو


الفصل 4

انشر محتوى "كن المصدر"


أساسيات خارج الصفحة سيو


الفصل 5

القفز على المواضيع الناشئة


أساسيات خارج الصفحة سيو


الفصل 6

إنشاء محتوى ملحمي


أساسيات خارج الصفحة سيو


الفصل 7

إعادة تهيئة المحتوى 2.0


أساسيات خارج الصفحة سيو


فصل المكافأة

تكتيكات تسويق المحتوى لعام 2021


الفصل 1:

مضاعفة محتوى الفيديو

مضاعفة محتوى الفيديو

هل الفيديو حقًا هو "مستقبل تسويق المحتوى"؟


نعم!


في الواقع ، ارتفع عدد الشركات التي تستخدم الفيديو كجزء من تسويقها بنسبة 38٪ منذ عام 2017.


ويقول 72٪ من المستهلكين إنهم الآن "يفضلون مقاطع الفيديو" على المحتوى النصي.


لذلك إذا كنت تريد البدء في التسويق عبر الفيديو - أو مضاعفة ما تفعله بالفعل - فهذا الفصل يناسبك.


في هذا الفصل ، سأقدم لك بعض النصائح والوجبات السريعة التي تعلمتها من إنتاج مئات الساعات من محتوى الفيديو.


الفصل 2:

يقوم البريد الإلكتروني بالعودة

الترويج مع البريد الإلكتروني

يعد التسويق عبر البريد الإلكتروني بمثابة مدرسة قديمة مثل النفخ في خراطيش NES.


لكنه لا يزال يمثل اتجاهًا مهمًا لتسويق المحتوى في عام 2021.


(في الواقع ، يعود البريد الإلكتروني بشكل كبير.)


وسأوضح لك في الفصل الثاني كيفية إنشاء قائمة بريدك الإلكتروني ، وكيفية الترويج للمحتوى الخاص بك من خلال النشرات الإخبارية عبر البريد الإلكتروني ، والمزيد.


الفصل 3:

توسيع نطاق تسويق المحتوى الخاص بك

توسيع نطاق تسويق المحتوى الخاص بك

في عام 2020 قمت بنشر محتوى أكثر من أي وقت مضى:


300 ألف كلمة من محتوى المدونة

12 فيديو يوتيوب طويل

3 دورات رئيسية جديدة

27 رسالة إخبارية بالبريد الإلكتروني

كيف أنتجت الكثير من المحتوى؟


باستخدام الاستراتيجيات الدقيقة التي سأشاركها معك في هذا الفصل.


الفصل 4:

انشر محتوى "كن المصدر"

انشر منشورات "كن المصدر"

هل تريد المزيد من الحركة من تسويق المحتوى الخاص بك في عام 2021؟ جرب محتوى "كن المصدر".


منشورات "Be The Source" هي أجزاء من المحتوى مدعومة بأبحاث وتحتوي على بيانات جديدة ومثيرة للاهتمام.


(البيانات التي يمكن للمدونين والصحفيين الاستشهاد بها في مقالاتهم).


في الواقع ، ذكرت BuzzSumo أن 74 ٪ من الأشخاص الذين نشروا محتوى بحثيًا أصليًا ذكروا أنه ساعدهم في الحصول على المزيد من الزيارات.


لذلك إذا كنت ترغب في الحصول على المزيد من الروابط وحركة المرور والمشاركات من تسويق المحتوى الخاص بك ، فقد ترغب في تجربة محتوى Be The Source هذا العام.


وفي هذا الفصل سوف أطلعك على الدروس التي تعلمتها من نشر A TON من منشورات Be The Source على مدار السنوات القليلة الماضية.



السؤال هو: كيف تجد اتجاهات متنامية على وشك الانطلاق؟


وعندما تجد واحدة ، ماذا يجب أن تفعل بعد ذلك؟


حسنًا ، هذا بالضبط ما أخطط تغطيته في هذا الفصل.


الفصل 6:

إنشاء المزيد من المحتوى الملحمي

إنشاء المزيد من المحتوى الملحمي

تم نشر المزيد من المحتوى الآن أكثر من أي وقت مضى.


مما يجعل من الصعب حقًا إبراز المحتوى الخاص بك.


في الواقع ، وفقًا لدراسة الصناعة هذه ، فإن 94٪ من المحتوى عبر الإنترنت لا يحتوي على روابط خارجية.


لذا: كيف يمكنك ملاحظة المحتوى الخاص بك في عام 2021؟


محتوى ملحمي.


يشبه المحتوى الملحمي تمامًا كما يبدو: إنه محتوى هائل جدًا ومتعمق للغاية ومثير للإعجاب لدرجة أنه لا يسعه سوى جذب الانتباه.


وسأوضح لك في هذا الفصل كيفية استخدام هذا الأسلوب كجزء من حملات التسويق الرقمي الخاصة بك.


الفصل 7:

إعادة تهيئة المحتوى 2.0

إعادة تهيئة المحتوى 2.0

يعد تغيير الغرض من المحتوى طريقة رائعة لتوسيع نطاق تسويق المحتوى الخاص بك ... دون البدء من جديد في كل مرة تريد إنشاء شيء جديد.


(وهذا هو السبب في أن إعادة توجيه المحتوى هي اتجاه تسويق محتوى ساخن في الوقت الحالي.)


هكذا قال:


ارتفعت معايير الأشخاص بشأن المحتوى كثيرًا على مدار السنوات القليلة الماضية.


مما يعني أنه لا يمكنك قراءة مقال في ميكروفون وتسميته يوميًا.


سيوضح لك هذا الفصل كيفية استخدام إعادة تهيئة المحتوى كجزء من استراتيجية المحتوى الخاصة بك في عام 2021.


https://backlinko.com/content-marketing-this-year

فبراير 15, 2021

عدد المواضيع