تقرير تسويق المحتوى B2B - خطة تسويق b2b
تقرير تسويق المحتوى B2B - خطة تسويق b2b :
قمنا بتحليل 502 شركة B2B لفهم كيفية تعاملهم مع تسويق المحتوى بشكل أفضل. وللمساعدة في تحديد مناهج تسويق المحتوى التي تعمل بشكل أفضل في مساحة B2B.
على وجه التحديد ، نظرنا إلى:
كم عدد شركات B2B التي لديها مدونة
أنواع المحتوى التي ينشرونها
مقدار حركة المرور العضوية التي تتلقاها مدونات B2B كل شهر
خصائص محتوى B2B الأفضل أداءً
و اكثر
حان الوقت الآن لمشاركة ما اكتشفناه.
نتائجنا الموجزة هي كما يلي:
1. 72٪ من شركات B2B لديها مدونة. بعبارة أخرى ، 28٪ من شركات B2B ليس لديها مدونة.
2. 8٪ فقط من شركات B2B تستخدم مدوناتها فقط لمشاركة محتوى على غرار العلاقات العامة يركز على الشركة.
3. تتلقى مدونات B2B التي تنشئ محتوى تعليمي حركة مرور عضوية أكثر بنسبة 52٪ من تلك التي تنشر محتوى عن شركتها بشكل أساسي.
4. فقط 29٪ من شركات B2B تسمح بالتعليقات على منشورات مدوناتهم.
5. 65٪ من شركات B2B تستخدم الصور المخزنة في منشورات مدوناتها.
6. إن العبارة الأكثر شيوعًا التي تحث المستخدم على اتخاذ إجراء في محتوى B2B هي إبراز "المنشورات ذات الصلة" أو "المحتوى ذي الصلة".
7. استخدمت 35٪ من الشركات "الاشتراك في النشرة الإخبارية" كدعوة بارزة للحث على اتخاذ إجراء على مدوناتها.
8. فقط 24٪ من الشركات تستخدم النوافذ المنبثقة على مدوناتها.
9. في المتوسط ، تتلقى مدونات B2B 282 زيارة من البحث العضوي كل شهر.
10. تتلقى مشاركات مدونة B2B الأفضل أداءً ما معدله 99 مشاركة على وسائل التواصل الاجتماعي و 49 زيارة شهريًا من البحث العضوي.