لغة القالب

الجزء الثاني : معلومات عن google passage ranking example التحديث الأخير

معلومات عن google passage ranking example التحديث الأخير 


في أكتوبر ، أعلنت Google عن تقنية بحث جديدة تسمى "Passages".


تسمح هذه الميزة لـ Google بترتيب أقسام معينة من الصفحة ("المقطع") بشكل مستقل.


ستؤثر هذه الميزة على 7٪ من جميع عمليات البحث ، وهو عدد هائل.


(لوضع ذلك في السياق ، أثر Google Penguin فقط في 3.1٪ من جميع الاستعلامات.)


دعونا نرى كيفية تحسين عامل الترتيب الجديد في Google.


كيف يعمل تصنيف Google Passage

تسمح الممرات لـ Google بترتيب مقاطع محددة وذات صلة من صفحة معينة. ليس فقط الصفحة نفسها.


(يشبه إلى حد ما نسخة مطورة من المقتطفات المميزة.)


إليك مثال من إعلان ميزات Google:



لذلك بدلاً من Google فقط مع مراعاة ملاءمة الصفحة بأكملها.


سيعملون الآن أيضًا على زيادة أهمية قسم معين من تلك الصفحة.



ومع ذلك ، أوضحت Google أنها ستستمر في تقييم صفحات كاملة.



لذلك ستظل الروابط الواردة ، وتحسين محركات البحث على الصفحة ، وإشارات تجربة المستخدم ، وعوامل الترتيب الأخرى على مستوى الصفحة من Google سارية.


الاختلاف الوحيد هو أن الصفحة الواحدة لديها الآن فرص أكبر للترتيب. أي بافتراض أن الصفحة مُحسَّنة ومنظمة.


وهو بالضبط ما سأقوم بتغطيته الآن.


تنظيم المحتوى الخاص بك في أقسام منفصلة

نعم ، ستعمل Google على ترتيب مقاطع صفحتك بشكل شبه مستقل.


لكن هذا لا يعني أنه يمكنهم بسهولة تقسيم صفحة غير منظمة.


لماذا ا؟

قد تنظر Google الآن في كل قسم مثل صفحة ويب مصغرة.



هذا يعني أن المحتوى الخاص بك يحتاج إلى تقسيم إلى أقسام مخصصة.

ويجب أن يغطي كل قسم موضوعًا فرعيًا محددًا.

ربما كنت تفعل هذا بالفعل. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فإنني أوصي بالعودة وتنظيم المحتوى الخاص بك في أقسام واضحة جدًا.

على سبيل المثال ، ألق نظرة على هذه الصفحة على موقعي: "تحسين محركات البحث مقابل التسويق عبر محرك البحث: ما هو الفرق؟".





تم تنظيم هذه الصفحة في 21 قسمًا مختلفًا.





(يحتوي كل قسم على عنوان فرعي H3)

بهذه الطريقة ، يمكن لـ Google التعامل مع المحتوى الموجود أسفل كل H3 كصفحة ويب صغيرة. وترتيبها وفقًا لذلك.

مضاعفة المحتوى الطويل

يتمثل الجانب السلبي للمحتوى الطويل في أنه قد يتم التغلب عليك أحيانًا من خلال صفحة أكثر تركيزًا.

على سبيل المثال ، لنفترض أن لديك قسمًا في صفحتك حول كتابة مقدمات مشاركة المدونة.



وكان لدى شخص آخر صفحة كاملة مخصصة لكتابة المقدمات التدوينة.


حسنًا ، في بعض الحالات ، تقوم Google بترتيب الصفحة بأكملها حول مقدمات المنشور عليك.


وذلك لأن صفحة منافسك كانت تدور حول هذا الموضوع بنسبة 100٪. وبالنسبة إلى Google ، يمكن أن تكون هذه الصفحة تجربة مستخدم أفضل لشخص يتطلع إلى كتابة مقدمات أفضل.


لكن هذا على وشك التغيير.


اليوم ، يمكن لـ Google تحليل جزء واحد من المحتوى الطويل إلى 5 أو 10 أو حتى 100 مقطع فريد.


ولكل منها لقطة جيدة للترتيب في Google.


حسنًا ، كان للمحتوى الطويل بالفعل ميزة تصنيف في SERPs.



ولإنشاء روابط خلفية ومشاركات اجتماعية.




الآن بعد أن أصبح بإمكان Google تقسيم صفحة واحدة إلى مقاطع مميزة ، يمكنك أن تتوقع أن يعمل المحتوى الطويل بشكل أفضل مع مُحسّنات محرّكات البحث في عام 2021.


المرجع :
http://backlinko.com/

أبريل 24, 2021

عدد المواضيع