لغة القالب

الجزء الخامس : ما هو الدومين اثورتي

ما هو الدومين اثورتي 2.0

ما هو الدومين اثورتي 2.0



اعتادت الدومين اثورتي أن تكون كل شيء عن الروابط.


ليس بعد الآن.


اليوم ، تقوم Google أيضًا بتقييم موقعك بناءً على الخبرة والسلطة والجدارة بالثقة.


يُعرف أيضًا باسم E-A-T.


من نواح كثيرة ، يعتبر E-A-T هو Domain Authority 2.0.


وفي هذا المقال ، سأغطي كل ما تحتاج لمعرفته حول اتجاه تحسين محركات البحث المهم.


ركزت أحدث مجموعة من إرشادات Google Quality Rater حقًا على E-A-T.





لكي نكون واضحين:


لقد كان E-A-T جزءًا من المبادئ التوجيهية لسنوات.

لكن E-A-T أصبح الآن عامل ترتيب أكثر أهمية من ذي قبل.

على سبيل المثال ، يشير تقرير "كيفية عمل البحث" الجديد من Google إلى أنهم يريدون ترتيب "مصادر موثوقة".




حتى أنهم يستشهدون بـ E-A-T كإشارة رئيسية للترتيب:





مع ذلك ، إليك كيفية رفع مستوى E-A-T لموقعك.


كن خبيرًا (أو وظف واحدًا)
إذا قمت بتعيين مترجمين مستقلين عشوائيين لكتابة المحتوى الخاص بك ، فأنت في مشكلة.

ذلك لأن Google تريد إبراز المحتوى الذي كتبه خبراء شرعيون في مجالهم.




حتى أنهم يذهبون إلى حد القول إن المحتوى الطبي يحتاج إلى أن يكتبه متخصصو الرعاية الصحية.




هذا شيء يصعب تزييفه.

لذلك ، إذا كنت تريد ترتيب المحتوى الخاص بك في عام 2021 ، فيجب أن يكتبه أشخاص يعرفون أشياءهم.

(خاصة في مجال الصحة).

تحلى بالشفافية

من المحتمل أن تركز Google على الإشارات خارج الموقع لمعرفة E-A-T لموقعك.

هكذا قال:


تقضي إرشادات المقيم الكثير من الوقت في تقييم الموقع نفسه.

على سبيل المثال ، تشير المبادئ التوجيهية إلى ما يلي:




هذا يعني وجود:


  • شامل حول الصفحة
  • من السهل العثور على صفحة الاتصال
  • المراجع والروابط الخارجية للمصادر
  • سياسة الخصوصية وشروط الخدمة
  • الكاتب عن طريق الخطوط في كل مقال
  • احصل على الاقتباس
  • يحدث معظم تقييم Google لـ E-A-T خارج موقع الويب الخاص بك.

وهو أمر منطقي.

يمكن لأي شخص عشوائي أن يدعي أنه خبير.

لكن جعل مواقع الويب الأخرى تتفق معك؟

هذه قصة مختلفة تمامًا.

في الواقع ، تنص إرشادات Google على ما يلي:





وبالتالي:


إلى جانب إنشاء موقع رائع ، كيف تجعل الآخرين يذكرونك ويذكرون موقعك كمورد للانتقال؟

أولاً ، يجب أن يتم الاستشهاد بك في الكثير من المواقع الأخرى الموثوقة.


لا يجب حتى أن تكون هذه الإشارات مرتبطة.




يمكن أن يساعد شيء من هذا القبيل Google في رؤيتك كخبير في موضوع معين:





ثانيًا ، يجب ربط موقعك ككل بموضوع معين.


مرة أخرى ، يعود هذا إلى الإشارات خارج الموقع. على وجه التحديد ، مذكورة من السلطات الأخرى في مجال عملك.




على سبيل المثال ، من المحتمل أن يكون إدراج موقع Ahrefs في قائمة المدونة الأولى لتحسين محركات البحث قد عزز سمعة Backlinko في عيون Google.

















أبريل 27, 2021

عدد المواضيع