لغة القالب

الجزء الرابع : البحث في جوجل بصورة

 صعود البحث في جوجل بصورة


صعود البحث في جوجل بصورة



هل البحث المرئي يغير قواعد لعبة SEO؟


ليس بعد.


ولكن بناءً على اتجاه الأشياء ، فإن البحث المرئي يستعد للانطلاق في عام 2021.


إليك ما تحتاج إلى معرفته.


البحث المرئي ينطلق

يقوم المزيد من الأشخاص بإجراء عمليات بحث مرئية أكثر من أي وقت مضى.


ما عليك سوى إلقاء نظرة على هذه الإحصائيات:


تم استخدام Google Lens بالفعل مليار مرة.





تحصل Pinterest على 600 مليون عملية بحث مرئية شهريًا.





36٪ من المستهلكين الأمريكيين استخدموا بالفعل البحث المرئي.


تقنية البحث المرئي جيدة بجنون البحث المرئي لا يزال في مهده.

وهو يعمل بالفعل بشكل جيد بالفعل.

لا تصدقني؟


افتح Google Lens على جهازك المحمول وابدأ في مسح الأشياء حول غرفتك.

من المحتمل أن تجد أنه يمكنه تحديد أي شيء تقريبًا.

اليوم ، يمكن لـ Google Lens التعرف على مليار كائن. وهذا العدد يتزايد كل يوم.

هيك ، لقد حاولت البحث المرئي لـ Bing على هاتفي. وهو يعمل بشكل جيد للغاية.


الناس يريدون البحث بالصور


بمجرد أن تبدأ في استخدامه ، ستلاحظ بسرعة أن البحث المرئي مفيد للغاية من أجل:

  • التسوق.
  • الاتجاهات.
  • تحديد المعالم.
  • تقييمات الأعمال المحلية.
  • ترجمة.
  • وصفات.
  • معلومات التغذية.
  • غيرها الكثير.

وهذا على الأرجح سبب رغبة 62٪ من المستهلكين الشباب في المزيد من تقنية البحث المرئي:




كيفية تحسين البحث المرئي


في وقت سابق من هذا العام ، أجرينا واحدة من أولى دراسات عوامل تصنيف البحث المرئي.




فيما يلي بعض النقاط البارزة من هذا البحث.

تتمتع الصفحات المتوافقة مع الجوّال بميزة هائلة

9 من أصل 10 نتائج لعدسات Google جاءت من موقع اجتاز اختبار Google المناسب للجوّال.


بالنظر إلى أن 100 ٪ من عمليات البحث في Google Lens تتم على الأجهزة المحمولة ، فمن المنطقي أن Google تفضل مواقع الويب الملائمة للجوّال.


لا يزال تطبيق تحسين محركات البحث للصور التقليدية ساريًا

وجد بحثنا أن تقنيات تحسين محركات البحث التقليدية للصور (مثل تحسين أسماء ملفات الصور والنص البديل) يبدو أنها تساعد أيضًا في تصنيفات Google Lens.

ومن المرجح أن تظهر الصفحات والمواقع ذات المرجع العالي كنتائج Google Lens.





تميل نتائج Google Lens إلى الظهور من صفحات غنية بالمحتوى

وجدنا أن Google تميل إلى سحب نتائج صور Google Lens من الصفحات التي تحتوي على قدر كبير من النص (1600 كلمة في المتوسط).





في البداية ، قد يبدو هذا مفاجئًا. ولكن عندما تدرك أن Google تنص على وجه التحديد على أن محتوى النص على الصفحة مهم لتحسين محركات البحث للصور ، فإن هذا الاكتشاف منطقي تمامًا.



المصدر



أبريل 27, 2021

عدد المواضيع