كيف سيؤثر تحسين البحث الصوتي على خطة تحسين محركات البحث في عام 2021
كيف سيؤثر تحسين البحث الصوتي على خطة تحسين محركات البحث في عام 2021 :
قبل عقد من الزمان ، كان بإمكانك تعريف مُحسنات محركات البحث لشخص عادي من خلال إقامة علاقة بين "بحث" و "نص". تقدم سريعًا إلى يومنا هذا ، ويأتي جزء كبير من حركة مرور الويب وعمليات الشراء عبر الإنترنت الآن من عمليات البحث التي بدأها موجه الصوت. نظرًا لأن المستخدمين يطلبون المحتوى بشكل مختلف عند استخدامهم Siri أو Alexa - مقارنةً بالوقت الذي يكتبون فيه استعلام بحث في متصفح - فإن تحسين المحتوى لالتقاط المزيد من حركة المرور سيعمل بشكل مختلف قليلاً.
يختلف البحث الصوتي عن البحث في المتصفح
يجب عليك التمييز مبكرًا بين عمليات البحث الصوتي التي تقوم ببساطة بنسخ موجه صوتي إلى شريط بحث وإرجاع قائمة بالنتائج ، أو إجراء بحث يؤدي إلى تشغيل أمر معين من نظام أساسي على غرار المساعد الرقمي. لن يكون معظم المحتوى قادرًا على استيعاب التحسينات لكل من شريط بحث Google وأمر Alexa الصوتي في نفس الوقت ، ولا يمكن استخدام بعض المحتوى بواسطة الأجهزة التي تدعم الصوت على الإطلاق ، مثل منزل خالٍ من الشاشة مكبر صوت ذكي لا يمكنه عرض مقال أو تشغيل مقطع فيديو. بدلاً من ذلك ، إذا كنت ترغب في الوصول إلى الجماهير أثناء تفاعلهم مع الأجهزة التي تدعم الصوت ، فيمكنك التفكير في المحتوى المحسن للصوت باعتباره سهمًا آخر في جعبتك.
لا يجب أن يكون كل المحتوى صديقًا للصوت
الأجهزة الذكية والبحث الصوتي ترى أن الاستخدام ينمو ، لكنه لم يسيطر بعد
- أجرى 58٪ من المستهلكين الأمريكيين بحثًا صوتيًا عن شركة محلية باستخدام هاتف ذكي
- 74٪ من مستخدمي البحث الصوتي يستخدمون الصوت للبحث عن الشركات المحلية أسبوعياً على الأقل
- يبحث 76٪ من مستخدمي البحث الصوتي على مكبرات صوت ذكية للشركات المحلية مرة واحدة على الأقل في الأسبوع ، ويقوم الغالبية بذلك يوميًا
الحصة السوقية من المساعدين الرقميين عبر البحث
تحسين البحث الصوتي مقابل الإجراءات الصوتية
يعتمد تحقيق المركز صفر على الجهاز
- يسحب Siri التوصيات المحلية من ملفات تعريف NAP على Yelp و Bing و Apple Maps و Trip Advisor
- تسحب أجهزة Android ومساعد Google ملفات تعريف NAP من Google My Business
- تسحب Alexa ملفات تعريف NAP من Yelp و Bing و Yext
- تعمل Cortana ، التي تدعمها Alexa ، على الانسحاب من Yelp و Bing