لغة القالب

8 نصائح للعثور على مقدم خدمة تحسين محركات البحث المناسب وتوظيفه

 8 نصائح للعثور على مقدم خدمة تحسين محركات البحث المناسب وتوظيفه :

8 نصائح للعثور على مقدم خدمة تحسين محركات البحث المناسب وتوظيفه




لا يتطلب الأمر محترفًا للقيام بتحسين محركات البحث.


لكن توظيف شخص ما يمكن أن يساعد بالتأكيد.


بالنسبة لأصحاب الأعمال المستعدين لأخذ جهود تحسين محركات البحث الخاصة بهم إلى مستوى أعلى ، فقد يكون الوقت قد حان لتجاوز نهج DIY وإلحاق موفر تحسين محركات البحث (SEO) الذي يمكنه إنجاز المهمة.


لكن السؤال هو: كيف يمكنك العثور على شركة تحسين محركات البحث المناسبة وتوظيفها والتي يمكنها تحقيق نتائج حقيقية وملموسة لعملك؟


فيما يلي أهم النصائح الخاصة بالتوظيف الذكي لتحسين محركات البحث - بدءًا من تقييم إيجابيات وسلبيات الاستعانة بمصادر خارجية إلى معرفة الأسئلة التي يجب طرحها أثناء عملية التوظيف.


فوائد التعاقد مع شركة تحسين محركات البحث

في حين أن هناك عددًا لا يحصى من الموارد عبر الإنترنت لمساعدتك في تنفيذ مُحسّنات محرّكات البحث بمفردك ، هناك أيضًا العديد من الامتيازات إما للاستعانة بمصادر خارجية لتسويق مُحسنات محركات البحث أو الاستعانة بمتخصص تحسين محركات البحث داخل الشركة ليس من السهل دائمًا اكتشاف مُحسّنات محرّكات البحث ، لذا قد يكون العمل مع محترف هو الحل لتجنب الصداع وإهدار الوقت وتسويق الأموال في نهاية المطاف.


إذا كنت تسأل نفسك عما إذا كان الأمر يستحق التعاقد مع شركة تحسين محركات البحث ، فقد حان الوقت للنظر في الفوائد.


يمكن لمزود تحسين محركات البحث (SEO) المساعدة في:


تخلص من التخمين من مُحسّنات محرّكات البحث لبدء تنفيذ إستراتيجية فعالة من البداية.


وفر أموالك عن طريق تشغيل حملات عالية الاستهداف تعتمد على البيانات وتستفيد إلى أقصى حد من ميزانيتك التسويقية.


وسّع نطاق وصول نشاطك التجاري عبر الإنترنت من خلال توسيع نطاق التسويق ليشمل مجموعة متنوعة من القنوات.


منع أخطاء مُحسّنات محرّكات البحث المكلفة ، وربما عقوبات Google.


اشرح تحليلات موقع الويب الخاص بك ، وما تعنيه ، وسبب أهميتها لعملك.


نصائح لكبار المسئولين الاقتصاديين التوظيف

يأخذ اختيار شركة أو مستشار تحسين محركات البحث (SEO) في الاعتبار بعناية ، لأن هدفك الأساسي هو العثور على مزود يناسب احتياجات وأهداف عملك.


لهذا السبب ، قمنا بتضمين بعض من أفضل النصائح للتوظيف الفعال لتحسين محركات البحث لمساعدتك في تقييم خياراتك وتحديد الخيار المناسب لك.


1. اسأل شبكتك

أحد أفضل مصادر توصيات موفر تحسين محركات البحث هو شبكتك الحالية ، وخاصة أصحاب الأعمال الموجودين في مجال عملك. من خلال سؤال شبكتك ، سيكون لديك بالفعل أشخاص يمكنهم ضمان خدمات مقدم الخدمة ، وتقديم مراجعة صادقة ، وتوجيهك في الاتجاه الصحيح.


2. اطلب تقديرًا صادقًا

عندما ينتهي بك الأمر إلى التواصل مع وكالة أو مستشار تحسين محركات البحث ، يجب أن تطلب تقديرًا صادقًا لمقدار تكلفة خدماتهم لموقعك والمدة التي يتوقعون أن تستغرقها هذه الخدمات. يجب أن تكون حذرًا من أي مزود يتسم بالشفافية بشأن ما يقدمه أو تكلفته.


ستعرف وكالة تحسين محركات البحث (SEO) اللائقة مقدار العمل المطلوب لتحسين موقعك ، والوقت الذي سيستغرقه تقريبًا ، ومقدار التكلفة. قد تكون هناك إضافات اختيارية ستتم مناقشتها لاحقًا ، ولكن يجب أن يمنحك عرض أسعارها مقدمًا فكرة واضحة عما يمكن توقعه عند العمل معهم.


3. اعرف ما هو مدرج

يقدم العديد من مقدمي الخدمة عرضًا لحزمة تحسين محركات البحث "الكل في واحد" ، ولكن من المهم أن تنتقد أي شخص يتخذ منهجًا واحدًا يناسب الجميع. أنت تبحث عن مزود سيأخذ الوقت الكافي لفهم عملك وصياغة إستراتيجية تناسب احتياجاتك الخاصة وجمهورك.


من الضروري أن تسأل عما هو مدرج في حزمة تحسين محركات البحث الخاصة بهم حتى تكون واضحًا للغاية بشأن ما تدفع مقابله. قد تتضمن بعض هذه الخدمات تحسين محركات البحث على الصفحة ، أو تحسين محركات البحث المحلي ، أو التحسين الفني ، أو إنشاء المحتوى ، أو بناء الروابط.


4. اسأل كيف يقيسون النتائج

يحلم كل صاحب عمل بالحصول على المركز الأول في SERP ، لكن تحسين محركات البحث هو أكثر من مجرد تصنيفات. يعرف موفر تحسين محركات البحث ذو السمعة الطيبة أن الهدف من أي إستراتيجية لتحسين محركات البحث هو في النهاية مساعدة الأعمال على كسب المال ، لذلك سينظرون في مؤشرات الأداء الرئيسية (KPIs) التي تتجاوز مجرد التصنيفات.


قد تتضمن بعض مؤشرات الأداء الرئيسية هذه أرقام الزيارات ومعدل التحويل والعملاء المتوقعين والإيرادات المتولدة. يجب أن يكونوا قادرين على إيصال القيمة الحقيقية لكبار المسئولين الاقتصاديين ولماذا تكون هذه المقاييس أكثر أهمية عندما يتعلق الأمر بقياس نجاح جهود تحسين محركات البحث.


5. جدولة مكالمة

قبل تسجيل الدخول على الخط المنقط ، قد يكون من المفيد إجراء محادثة وجهًا لوجه (أو صوتًا إلى صوت) مع مقدم الخدمة المحتمل. سيعطيك هذا فرصة لمناقشة احتياجاتك بمزيد من التفصيل ، وطرح الأسئلة ، والحصول على فكرة أفضل عما إذا كان هذا المزود مناسبًا لك.


6. البحث

قبل تسجيل الدخول مع مقدم خدمة تحسين محركات البحث الجديد ، من الأفضل إجراء بعض الأبحاث الأولية لمعرفة المزيد حول خدماتهم ونهجهم والنتائج التي حققوها لعملائهم. يتضمن ذلك تحديد نطاق ملفات تعريف الوسائط الاجتماعية الخاصة بهم ، والبحث عن شهادات العملاء ، والتحقق من دراسات الحالة على موقع الويب الخاص بهم.


نطاق خارج الاستعراضات والشهادات

سواء تمت إحالتك من قِبل شخص ما في شبكتك أو تعثرت عبر مزود بمفردك ، فمن الأفضل دائمًا التحقق من شهادات مقدم الخدمة للحصول على قراءة حول كيفية عملهم ، وما إذا كان عملاؤهم السابقون قد استمتعوا بالعمل معهم. ابحث أيضًا عن دليل على أنهم حققوا نتائج لعملائهم في شكل زيارات أو عملاء متوقعين أو مبيعات.


تحقق من وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بهم

تنشط العديد من شركات تحسين محركات البحث (SEO) على وسائل التواصل الاجتماعي ، ويعد الاطلاع على محتواها طريقة جيدة للتعرف على نهجهم في تحسين محركات البحث وكيفية تعاملهم مع عملائهم. بخلاف المراجعات ، ابحث عن مقالات المدونة والمشاركات التي تتم مشاركتها على صفحات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بهم لمعرفة ما إذا كانت هذه علامة تجارية ترغب في العمل معها.


ابحث عن دراسات الحالة وأمثلة المحفظة

أثناء قيامك بالبحث في Facebook و Google و Yelp عن المراجعات ، يجب عليك التحقق من موقع الويب الخاص بالموفر لمعرفة ما إذا كان ينشر أي دراسات حالة لتحسين محركات البحث أو أمثلة عن أعمالهم السابقة. قد تكون الشهادات قادرة على إخبارك بمدى استمتاع العملاء بالعمل معهم ، لكن دراسات الحالة هي مؤشر أقوى على ما إذا كانت خدماتهم تحرك الإبرة بالفعل.


أثناء بحثك عن شركة ، اسأل نفسك: هل ينقلون فهمًا عميقًا للتحليلات وكيفية تفسيرها؟ كيف يقيسون النجاح؟ هل يركزون على التصنيف أم على مقاييس أكثر وضوحًا؟


هذه كلها أسئلة مهمة يجب أن تطرحها على نفسك أثناء قراءة دراسات الحالة ومحتوى موقع الويب. يمكن لإجاباتهم أن تبني - أو تكسر - ثقتك في خدماتهم ، مما يساعدك على تحديد ما إذا كانوا المزود المناسب لعملك.


7. قم بالإبلاغ عن أهداف تحسين محركات البحث الخاصة بشركتك

قد يبدو "الترتيب في قمة Google" هدفًا نبيلًا ، ولكن من المحتمل أن يكون لديك أهداف أخرى ربما تكون أكثر واقعية في الاعتبار. تأكد من توصيل هذه المعلومات لمزودك المحتمل حتى يعرفوا ما تأمل في تحقيقه وللتأكد من أنكما في نفس الصفحة.


يجب أن يكون المزود المناسب قادرًا على مساعدتك في توضيح أهداف تحسين محركات البحث الخاصة بك وإنشاء أهداف جديدة. يجب أن يعرفوا ما هو واقعي لنشاطك التجاري وأن يكونوا قادرين على تحديد توقعاتك من البداية.


8. قارن خياراتك

لست مضطرًا لاختيار مزود تحسين محركات البحث الأول الذي يأتي في طريقك. لا تتردد في مقارنة خياراتك ، أو التسوق ، أو الحصول على رأي ثان ، أو التحقق من مقدمي الخدمات المختلفين بطريقة أخرى حتى تتمكن من اختيار الخيار المناسب لعملك. في النهاية ، يجب أن يتعلق الأمر بمن يفهم عملك بشكل أفضل ويثبت أن لديهم ما يلزم لتحقيق نتائج إيجابية لعملك من حملات تحسين محركات البحث الخاصة بك.


وظف أفضل مُحسنات محركات البحث المناسبة للوظيفة

يتطلب العثور على وكالة تحسين محركات البحث المناسبة لعملك البحث عن خياراتك وطرح الأسئلة الصحيحة والبحث عن دليل على النتائج. ستستغرق أي وكالة تستحق ثقلها الوقت الكافي لفهم عملك والتوصل إلى إستراتيجية تعمل على جلب عملك إلى أفضل نتائج تحسين محركات البحث الممكنة. قدم لك هذا الدليل بعض الطرق لتحديد وكالة تحسين محركات البحث الجيدة واختيار أفضل وكالة تناسب احتياجاتك.

مايو 25, 2021

عدد المواضيع