لغة القالب

الجزء السابع : search engine optimization ماهو المتطور لعام 2021

search engine optimization ماهو المتطور لعام 2021 :

search engine optimization ماهو المتطور لعام 2021



كانت نية البحث موضوعًا هائلاً في عالم تحسين محركات البحث على مدار السنوات القليلة الماضية.


ولسبب وجيه:


لن يتم ترتيب المحتوى الذي لا يتطابق مع هدف البحث ببساطة.


ونظرًا لأن Google تتحسن في منح الأشخاص نتائج البحث الدقيقة التي يريدونها ، فإن إنشاء محتوى يتطابق مع هدف البحث بنسبة 1: 1 سيكون أمرًا ضروريًا لتحسين محركات البحث لعام 2021.


حدد نية كل كلمة رئيسية

كل كلمة رئيسية لها نية من ورائها.


ربما هو البحث عن شيء ما.


أو شراء شيء ما.


أو قارن المنتج أ بالمنتج ب.


وكلما كان المحتوى الخاص بك يتطابق بشكل أفضل مع هدف البحث هذا ، كان ترتيبه أفضل.


لذا فإن خطوتك الأولى هي معرفة هدف البحث لكلمتك الرئيسية المستهدفة.


في بعض الأحيان يكون القصد صحيحًا في الكلمة الأساسية.






لكن الأمر ليس بهذا الوضوح عادة. لذلك بالنسبة لمعظم الكلمات الرئيسية ، ستخبرك نتائج البحث بكل ما تحتاج لمعرفته حول هدف البحث لهذه الكلمة الرئيسية.

على سبيل المثال ، خذ كلمة رئيسية مثل: "مسحوق بروتين".

قد يرغب شخص ما يبحث عن هذا المصطلح في شراء بعض البروتين. أو ربما يريدون معرفة المزيد عنها.

حسنًا ، وفقًا للصفحة الأولى من Google لهذه الكلمة الرئيسية ، يبحث معظم الأشخاص الذين يبحثون عن "مسحوق البروتين" عن المعلومات.




أنشئ محتوى يتطابق مع هدف البحث 1: 1

الآن بعد أن حددت هدف البحث ، حان الوقت لنشر شيء يمنح الباحثين بالضبط ما يبحثون عنه.

على سبيل المثال ، عندما قمت بتحليل صفحات نتائج محرك البحث ("SERPs") عن "كيفية الحصول على مشتركي YouTube" ، لاحظت أنها كانت في الغالب منشورات قائمة.




لذا ، على الرغم من أن هذه كانت كلمة رئيسية "إرشادية" ، إلا أنني لم أنشر برنامجًا تعليميًا خطوة بخطوة.

بدلاً من ذلك ، قمت بنشر قائمة.




ونظرًا لأن المحتوى الخاص بي هو ما يريده المستخدمون ، فإن تلك الصفحة تحتل المرتبة الأولى في 3 لتلك الكلمة الرئيسية.




إعادة تحسين المحتوى القديم لغرض البحث
لا يقتصر تحسين الهدف من البحث على المحتوى الجديد فقط.

يمكنك تعديل العناصر القديمة لجعلها تناسب هدف البحث بشكل أفضل. لتعزيز مُحسنات محركات البحث على الصفحة. أو فقط لتحسين تجربة المستخدم الإجمالية للصفحة.

على سبيل المثال ، استخدم هذا المنشور لترتيب جيد حقًا لـ "حملة تحسين محركات البحث".





ولكن مع تحسن Google في معرفة ما يريده الأشخاص الذين بحثوا عن هذه الكلمة الرئيسية بالفعل ، بدأ منشوري في الانخفاض في الترتيب.

وهو أمر منطقي: شخص ما يبحث عن "حملة تحسين محركات البحث" لا يريد دراسة حالة عن شخص عشوائي. يريدون قائمة من الخطوات.

لذلك قمت بتحويل هذا المنشور إلى دليل خطوة بخطوة كان من السهل متابعته.



واليوم ، تحصل هذه الصفحة على زيارات عضوية أكثر بنسبة 156.46٪ مقارنة بالإصدار القديم.





المرجع 
https://backlinko.com/

















مايو 01, 2021

عدد المواضيع