الجزء الثامن : نسبة النقر إلى الظهور لكلّ ظهور
نسبة النقر إلى الظهور لكلّ ظهور - مكافحة انخفاض نسبة النقر إلى الظهور
ليس هناك من ينكر ذلك:
نسبة النقر إلى الظهور العضوية منخفضة. الطريق.
في الواقع ، وجدت إحدى الدراسات الصناعية أن نسبة النقر إلى الظهور العضوية على بحث الجوّال انخفضت بنسبة 41.4٪ منذ عام 2015.
ليس سرًا السبب وراء ذلك: تعمل Google على مزاحمة نتائج البحث العضوية بميزات SERP ، مثل مربعات الإجابات ، والإعلانات ، و Carousels ، وأقسام "الأشخاص يسألون" ، والمزيد
ولتبرز في SERPs ، يجب أن تصرخ نتيجتك "انقر فوقي!" ... وإلا فسيتم تجاهلها.
تضمين الكلمة الرئيسية الخاصة بك في عنوان URL الخاص بك
في عام 2019. نشرنا نتائج دراسة نسبة النقر إلى الظهور العضوية واسعة النطاق.
ومن أكثر النتائج المثيرة للاهتمام التي توصلنا إليها أن عناوين URL الغنية بالكلمات الرئيسية تحصل على نقرات أكثر بنسبة 45٪ مقارنة بعناوين URL التي لا تحتوي على كلمة رئيسية تطابق بحث الشخص.
استخدم العاطفة (دون المبالغة)
وجدت دراستنا أن العناوين العاطفية لها نسبة نقر إلى ظهور مرتفعة نسبيًا.
ولكننا وجدنا أيضًا أن علامات العنوان التي تحتوي على "الكلمات القوية" قللت من النقرات بنسبة 14٪.
يبدو أن الباحثين في Google يريدون النقر على عناوين مقنعة. ولكن إذا انحرف العنوان إلى منطقة clickbait ، فسينقرون على شيء آخر.
اكتب أوصاف Meta لكل صفحة
بمعنى آخر: تأكد من أن العلامات الوصفية الوصفية لموقعك الإلكتروني أصلية بنسبة 100٪. وستجبر شخصًا ما على النقر فوق موقعك في نتائج البحث.
هذه خطوة بسيطة مدتها دقيقتان يمكنها زيادة نسبة النقر إلى الظهور بحوالي 6٪.
مايو 02, 2021