لغة القالب

ما هو السيو وماهي فائدته

 ما هو السيو؟ إليك تحسين محرك البحث  - ما هو السيو وماهي فائدته ؟

ما هو السيو؟ إليك تحسين محرك البحث  - ما هو السيو وماهي فائدته ؟




ما هو SEO الآن؟ هذه هي الطريقة التي يجب أن نحدد بها ما يعنيه تحسين محرك البحث اليوم ، وفقًا لما يزيد عن 60 خبيرًا في الصناعة.




تحسين محرك البحث (SEO) وفقًا لتعريفنا هو:


عملية تحسين موقع الويب - وكذلك كل المحتوى الموجود على ذلك الموقع - بحيث يظهر في مواقع بارزة في النتائج العضوية لمحركات البحث. يتطلب تحسين محركات البحث (SEO) فهمًا لكيفية عمل محركات البحث ، وما يبحث عنه الأشخاص ، ولماذا وكيف يبحث الناس. يجعل SEO الناجح موقعًا جذابًا للمستخدمين ومحركات البحث. إنه مزيج من التقنية والتسويقية.



ولكن لا يوجد تعريف واحد لتحسين محركات البحث.


لهذا السبب تواصلت مع أكثر من 60 خبيرًا في تحسين محركات البحث وسألتهم عن كيفية تحديد ماهية تحسين محرك البحث الآن.


جميع إجاباتهم ووجهات نظرهم فريدة من نوعها - وليس أحد هذه التعريفات لكبار المسئولين الاقتصاديين خاطئًا.


إليك كيف يقول محترفو تحسين محركات البحث هؤلاء أنه يجب علينا الإجابة على السؤال ، "ما هو تحسين محركات البحث؟"


تعمل Google باستمرار على تطوير وتحسين الخوارزميات الخاصة بها لإنشاء آلة متطورة تتعلم أثناء نموها ؛ كلما تعلمت أكثر ، كلما قل قدرة البشر على الفهم. على مر السنين ، تطورت استراتيجيات تحسين محركات البحث في محاولات لمواكبة تغييرات وتحديثات خوارزمية Google باستخدام التعلم الآلي وعلوم البيانات.


ومع ذلك ، فإن بعض الأشياء لا تتغير أبدًا ، يظل هناك عامل واحد ثابتًا: لقد ركزت Google دائمًا على جودة المحتوى المفيد الذي يحب المستخدمون قراءته ومشاهدته والاستماع إليه ومشاركته. من خلال المحتوى عالي الجودة الذي يفيد المستخدم كنقطة محورية في خوارزمية الترتيب في Google ، من الضروري أيضًا جعل هذه أولوية تحسين محركات البحث عند إنتاج المحتوى.

فبراير 09, 2021

عدد المواضيع