الجزء التاسع والأخير : كيف اجعل اسمي يظهر على محرك البحث بشكل أسرع في عام 2021
كيف اجعل اسمي يظهر على محرك البحث بشكل أسرع في عام 2021
في هذا الفصل ، سأعرض عليكم بعض التكتيكات سريعة المكاسب التي تعمل بشكل رائع الآن.
ومن المفترض أن تعمل بشكل أفضل في عام 2021.
نشر "محتوى البحث"
المدونون والصحفيون يحبون البيانات.
وإذا تمكنت من ربطهم بإحصاءات أو استبيان أو دراسة صناعية ، فسيتم ربطهم بك كما لو أنه لن يكون هناك غدًا.
على سبيل المثال ، في عام 2020 نشرنا 5 أجزاء من محتوى البحث.
وجلبت هذه الأجزاء الخمسة من المحتوى 22926 رابطًا خلفيًا و 23.217 مشاركة على وسائل التواصل الاجتماعي و 262.983 ألف زائر.
مجنون.
الجانب السلبي لمحتوى البحث هو أنه يتطلب الكثير من العمل بدلاً من نشر قائمة أو دراسة حالة.
ولكن عند القيام بذلك بشكل صحيح ، يمكن أن يؤتي الجهد الإضافي ثماره تمامًا.
إنشاء محتوى مرئي
(خاصة "مرئيات المفاهيم")
تمامًا مثل الفيديو ، ينمو المحتوى المرئي بسرعة.
في الواقع ، وجد استطلاع حديث أن 87.5 ٪ من المسوقين يستخدمون المحتوى المرئي في غالبية جهود تسويق المحتوى الخاصة بهم.
وبفضل مواقع التواصل الاجتماعي مثل Pinterest و Instagram ، من المفترض أن يستمر المحتوى المرئي في النمو في عام 2021.
كيف يمكنك الاستفادة من هذا الاتجاه؟
إنشاء المزيد من المحتوى المرئي ... خاصة "مرئيات المفاهيم".
من واقع خبرتي ، يمكن لـ "Concept Visuals" أن تفعل مثل رسم إنفوجرافيك خيالي ... إن لم يكن أفضل.
(مرئيات المفاهيم هي صور يسهل على المواقع الأخرى تضمينها في محتواها. وعندما تفعل ذلك ، فإنها عادة ما ترتبط بك مرة أخرى.)
على سبيل المثال ، إليك صورة بسيطة قمت بتضمينها في أحد أدلة :
ولأن هذه الصورة المرئية تشرح مفهومًا صعبًا ، يحب الناس تضمين هذه الصورة في محتواهم:
في الواقع ، أنتج هذا المفهوم الفردي المرئي أكثر من 20 رابطًا خلفيًا لموقعي.
تحسين ملاحظات عرض البودكاست الخاصة بك لتحسين محركات البحث
الجميع وأمهم لديهم بودكاست.
لكن قلة قليلة من الناس يصنفون ملاحظات العرض الخاصة بهم في Google.
لحسن الحظ ، فإن تحسين ملاحظات برنامج البودكاست الخاص بك من أجل تحسين محركات البحث ليس بالأمر الصعب.
هيريس كيفية القيام بذلك.
أولاً ، احصل على نسخة كاملة من مقابلتك.
بعد ذلك ، قم بتحويل هذا النص إلى منشور مدونة كامل.
بعبارة أخرى ، لا تقم فقط بنسخ النص ولصقه وتسميته يوميًا.
بدلاً من ذلك ، تريد إعادة توظيف النص في منشور يمكن أن يكون قائمًا بذاته ، بما في ذلك:
مقدمة
العناوين الفرعية
لقطات الشاشة والمرئيات
الروابط الداخلية والخارجية
قسم التعليقات
إليك مثال على كيف يمكن أن يبدو هذا.
بعد ذلك ، قم بتحسين مُحسّنات محرّكات البحث على الصفحة كما تفعل عادةً.
وأنت على ما يرام.
بناء الروابط الخلفية كضيف بودكاست
البودكاست هي إحدى الطرق المفضلة لدي طوال الوقت لبناء الروابط.
إنه مثل نشر ضيف ... بدون كل الترددات ذهابًا وإيابًا. ما عليك سوى الظهور ومشاركة ما تعرفه ، وستحصل على رابط خلفي رائع:
وتزداد شعبية البث الصوتي مثل شجرة الفاصولياء. في الواقع ، يستمع 100 مليون أمريكي إلى بودكاست واحد على الأقل شهريًا (وهذا يمثل زيادة بنسبة 10٪ مقارنة بالعام الماضي).
وهذا يعني أنه من المحتمل أن يكون هناك المزيد من الفرص في العام المقبل للحصول على روابط من ملفات البودكاست.
نشر مراكز المحتوى
تعد محاور المحتوى في الأساس مجموعة من المحتوى ذي الصلة الذي يغطي موضوعًا معينًا.
ولكن بدلاً من ربط منشورات المدونة العشوائية معًا ، يمكنك تقديمها كمدخلات في "محور" واحد.
وقم بإنشاء صفحة رئيسية للمحور.
حتى الآن ، قمنا بنشر ثلاثة محاور للمحتوى هنا في Backlinko:
مركز التسويق على YouTube
مركز التسويق لتحسين محركات البحث
مركز تسويق المحتوى
وقد قاموا بعمل رائع للغاية.
في الواقع ، الصفحات التي يتألف منها مركز تسويق المحتوى وحدها تجتذب 26438 زائرًا كل شهر.
تقوم هذه المحاور بواجب مزدوج لتحسين محركات البحث لموقعك.
أولاً ، المحاور هي نوع المحتوى "الرائع" الذي يجعل الأشخاص يشاركونك ويربطون بك.
قلة قليلة من الناس على استعداد لبذل العمل المطلوب لإنشاء مركز محتوى. لذلك عندما تفعل ذلك ، ستتميز على الفور.
ثانيًا ، تم تصميم صفحات المركز بشكل استراتيجي لترتيب الكثير من الكلمات الرئيسية التعريفية.
على سبيل المثال ، تم تحسين أحد إدخالات SEO Marketing Hub الخاصة بنا حول مصطلح "كلمات LSI".
وعندما أقول "محسن" ، لا أقصد فقط استخدام الكلمة الرئيسية الخاصة بي في علامة العنوان الخاصة بي.
تم تحسين المحتوى بنسبة 1000٪ لهدف البحث.
على سبيل المثال ، قد يرغب شخص ما يبحث عن "كلمات LSI الأساسية" في معرفة الأساسيات. مثل ما هو ولماذا هو مهم لتحسين محركات البحث.
وكل إدخال منظم لمنح الأشخاص كتابًا تمهيديًا حول هذا الموضوع.
حان الآن دورك
تحسين محركات البحث في عام 2020
هذه هي الطريقة التي أستعد بها لتحسين محركات البحث في عام 2021.
الآن أريد أن أحولها إليك: ما هي الإستراتيجية من دليل اليوم التي ستجربها أولاً؟
هل ستنشر المزيد من "محتوى البحث"؟ أو اعمل على تحسين نسبة النقر إلى الظهور العضوية.
اسمحوا لي أن أعرف من خلال ترك تعليق سريع أدناه الآن.
مايو 02, 2021