لغة القالب

الجزء الرابع : انشر محتوى وكن المصدر و أهمية ذكر مصادر موثوقة للبحث

الجزء الرابع :  انشر محتوى وكن المصدر و أهمية ذكر مصادر موثوقة للبحث وعلاقتها في محركات البحث


الجزء الرابع :  انشر محتوى وكن المصدر و أهمية ذكر مصادر موثوقة للبحث



هل تريد المزيد من الحركة من تسويق المحتوى الخاص بك في عام 2021؟ جرب محتوى "كن المصدر".


منشورات "Be The Source" عبارة عن أجزاء من المحتوى مدعومة بأبحاث وتحتوي على بيانات جديدة ومثيرة للاهتمام.


(البيانات التي يمكن للمدونين والصحفيين الاستشهاد بها في مقالاتهم).


في الواقع ، ذكرت BuzzSumo أن 74 ٪ من الأشخاص الذين نشروا محتوى بحثيًا أصليًا ذكروا أنه ساعدهم في الحصول على المزيد من الزيارات.


لذلك إذا كنت ترغب في الحصول على المزيد من الروابط وحركة المرور والمشاركات من تسويق المحتوى الخاص بك ، فقد ترغب في تجربة محتوى Be The Source هذا العام.


وفي هذا الفصل ، سوف أطلعك على الدروس التي تعلمتها من نشر A TON من منشورات Be The Source على مدار السنوات القليلة الماضية.


اختر الموضوع المناسب لمحتوى "كن المصدر"

هناك طريقتان يمكنك من خلالهما العثور على الموضوعات الفائزة لمنشورات Be The Source.


أولاً ، يمكنك البناء على موضوع مثبت.


على سبيل المثال ، خذ تحليل نسبة النقر إلى الظهور العضوي واسع النطاق.




لماذا قررت الانتقال إلى موضوع: "نسبة النقر إلى الظهور العضوية"؟


لأن هذا كان موضوعًا كان الأشخاص في مجال تحسين محركات البحث مهتمين به بالفعل. في الواقع ، لا يزال يتم الاستشهاد بهذه الصورة القديمة (من AOL!) يمينًا ويسارًا.


لذلك علمت أن النسخة المحدثة من تلك البيانات ستعمل بشكل جيد. وهو ما فعلته.






يمكنك أيضًا الانتقال إلى موضوع جديد ناشئ.

في الواقع ، هذا ما فعلناه بدراسة عوامل تصنيف Google Lens التي نشرناها العام الماضي.



كانت هذه أول نظرة متعمقة على تصنيفات Google Lens.

مما ساعد هذا المحتوى على التميز. وجلب الكثير من حركة المرور في أسبوعه الأول.


ركز على الصلاحية

عندما يتعلق الأمر بمحتوى Be The Source ، هناك نقطة مهمة يجب وضعها في الاعتبار:

إذا كنت تريد أن يأخذ الناس بحثك على محمل الجد ، فيجب أن تكون بياناتك صالحة بنسبة 100٪.

في الواقع ، قد يؤدي نشر نتائج معيبة أو نتائج مضللة إلى الإضرار بسمعتك حقًا.

صحة الدراسة هي شيء نأخذه على محمل الجد هنا في Backlinko.

وهذا هو سبب مشاركتنا لمنهجيتنا.



وإتاحة البيانات الأولية مجانًا على Github. بهذه الطريقة ، يمكن لأي شخص إجراء تحليل خاص به باستخدام نفس البيانات.


كما أنني أبذل قصارى جهدي لكتابة النتائج بطريقة لا تحرف ما وجدناه.





تصور النتائج الخاصة بك

تساعد المرئيات في أن يكون المحتوى المصدر الخاص بك لسببين رئيسيين:

أولاً ، يجعلون بياناتك أسهل في الفهم.

خذ إحصائية مثل "كان متوسط الوقت حتى البايت الأول (TTFB) لنتيجة البحث الصوتي 0.54 ثانية (مقابل المتوسط العالمي البالغ 2.1 ثانية)."

من الصعب حقا تخيل شيء من هذا القبيل.

لكن مرئيًا مثل هذا يجعل الأمر سهلاً:


ثانيًا ، تمنح العناصر المرئية المدونين الآخرين شيئًا لتضمينه في مشاركاتهم. والتي يمكن أن تؤدي إلى روابط خلفية سياقية ، مثل هذا:


الترويج ببيان صحفي

هذه خطوة اختيارية.

ولكن إذا كشفت بياناتك شيئًا مثيرًا للاهتمام أو مفاجئًا ، فيمكن أن يساعد البيان الصحفي في عرض منشورك أمام الصحفيين الذين يغطون هذا الموضوع.

في ما يلي مثال على بيان صحفي نشرناه مؤخرًا للمساعدة في نشر الخبر حول إحدى منشورات Be The Source.




















مايو 10, 2021

عدد المواضيع