لغة القالب

الجزء الخامس : مؤشرات قوقل ( جوجل ترند ) وعلاقتها في التسويق بالمحتوى والـSEO

مؤشرات قوقل ( جوجل ترند ) وعلاقتها في التسويق بالمحتوى والـSEO :

الأصح أن تسمى الموضوعات الناشئة .

مؤشرات قوقل ( جوجل ترند ) وعلاقتها في التسويق بالمحتوى والـSEO



يعد المحتوى الملحمي إحدى طرق إبراز المحتوى الخاص بك.


إليك موضوع آخر: 

القفز على الموضوعات الناشئة قبل أن تبدأ.


السؤال هو:

 كيف تجد اتجاهات متنامية على وشك الانطلاق؟


وعندما تجد واحدة ، ماذا يجب أن تفعل بعد ذلك؟


حسنًا ، هذا بالضبط ما أخطط لتغطيته في هذا الفصل.


استعلامات Google Trends ذات الصلة

تعد Google Trends رائعة لتأكيد ما إذا كانت الكلمة الرئيسية تنمو أو تتقلص.



أو مقارنة اتجاهين مع بعضهما البعض:



لكنها ليست رائعة في طرح موضوعات شائعة لا تعرفها من قبل.

أي ، ما لم تقم بإلقاء نظرة على قسم "الاستعلامات ذات الصلة".

وإليك كيف يعمل:

أولاً ، ابحث عن كلمة رئيسية تعتقد أنها قد تتجه نحو الأعلى.

بعد ذلك ، تحقق من قائمة الاستعلامات ذات الصلة في أسفل الصفحة.



هي طريقة Google في إظهار المصطلحات التي بدأت تتفجر.

مفيد جدا.

موضوعات متفجرة

تعد طلبات البحث ذات الصلة بمؤشر Google مفيدة وكلها.

ولكن مرة أخرى ، فإنه يعرض لك فقط الموضوعات التي تعرفها بالفعل.

ولهذا السبب قمنا ببناء "الموضوعات المتفجرة".



موضوعات التفجير تفحص الإنترنت بحثًا عن المصطلحات التي بدأت في الانفجار. وإذا كان الاتجاه هو اتجاه حقيقي (وليس مجرد موضة) ، فإننا نضيفه إلى قاعدة بياناتنا المتنامية.


قم بإنشاء محتوى ملحمي حول هذا الموضوع

بمجرد العثور على موضوع ناشئ ، ماذا بعد؟

يمكنك إنشاء فيديو. أو مشاركة قائمة. أو مرشد.

الشكل الدقيق لا يهم كثيرًا.

الشيء المهم هو أن تنتج شيئًا شاملاً للغاية.

نظرًا لأن الموضوع جديد جدًا ، سيصبح المحتوى الخاص بك على الفور مورد الانتقال في هذا الموضوع.

(بافتراض أنه جيد ... 😀)

على سبيل المثال ، لقد نشرت هذا الدليل لأساسيات الويب الأساسية من Google قبل بضعة أشهر.


لم يكن هذا أفضل دليل لأساسيات الويب الأساسية المتوفرة. كان الدليل الوحيد.

وهذا هو السبب في أنها تجلب الكثير من الزيارات كل شهر.










مايو 11, 2021

عدد المواضيع